المنتخب الوطني ينهي استعداداته للمشاركة في بطولة العالم للسباحة

أعلن المنتخب الوطني للسباحة، اليوم الاثنين، عن إنهاء معسكره التدريبي المقام بمدينة الشارقة في دولة الإمارات العربية استعداداً للمشاركة في بطولة العالم للألعاب المائية.

وقال أمين سر الاتحاد العراقي للسباحة والألعاب المائية هاشم الخزرجي، في تصريح للوكالة الرسمية تابعه “العراق أولاً”. إن” المعسكر كان ناجحاً من جميع النواحي وسباحينا على أتم الاستعداد والجاهزية للدخول في غمار المنافسة العالمية”.

وأضاف الخزرجي أيضا أن” المنتخب سيغادر الشارقة متجهاً الى ابو ظبي للمشاركة في منافسات بطولة العالم بالسباحة الاولمبية وكذلك في بطولة العالم للمياه المفتوحة”.

كما أشار إلى أن ” بطولة العالم للسباحة تعد إحدى أبرز الفعاليات الرياضية في الأجندة الرياضية العالمية لعام 2021. حيث ستجمع بين أفضل السباحين في العالم. وأملنا كبير بهمة سباحينا الأبطال في تحقيق أفضل النتائج “.

والجدير بالذكر أن بطولة العالم للإلعاب المائية من المقرر انطلاقها في ابو ظبي للفترة من 16 وتستمر حتى الـ 21 من الشهر الحالي.

كما أن البطولة تعد أهم مسابقة لرياضة السباحة تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للسباحة. وتقام بطولة العالم للسباحة كل 2 أو 3 أو 4 سنوات اعتمادا على التقويم الدولي منذ عام 1973م.

وفي وقت سابق “أعلنت أبوظبي “عاصمة الرياضة العالمية”. احتفالها خلال الفترة من 16 إلى 21 ديسمبر 2021. باحتضان بطولة العالم للعبة للمسافات القصيرة /25 متراً/ التي. ستقام في صالة الاتحاد الكبرى بجزيرة ياس ذات المرافق المتطورة، والتي تعد واحدة من أكبر الصالات بمنطقة الشرق الأوسط.”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى