أخر الأخبار

النقل تعلن تهيأة مركبات خاصة لنقل الزائرين من بغداد

أعلنت وزارة النقل، اليوم الأربعاء، عن اعداد المركبات التي تم تهيأتها من قبل الشركة العامة لإدارة النقل الخاص لزجها في خدمة زائري الإمام الكاظم عليه السلام ونقلهم على ثلاثة محاور من العاصمة بغداد الى بقية المحافظات وبالعكس.

وذكرت الوزارة في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الشركة العامة لادارة النقل الخاص أوضحت أنه استناداً إلى توجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي على ضرورة. تسخير الامكانات كافة لتسهيل عملية حركة تنقل الزائرين”.
وتابع البيان، أنه “تم تحديد ثلاثة محاور تبدأ من جامع النداء بأتجاه كراج النهضة وثم الى المحافظات الجنوبية. وإلى ديالى وكركوك وصلاح الدين، فيما سيكون المحور الثاني من كراج العلاوي بأتجاه محافظات الفرات الاوسط. وسيكون المحور الثالث من ملعب التاجي بأتجاه سامراء بلد الدجيل تكريت ومنطقة الدور”.

وأضاف البيان، أن”الشركة نوهت، إلى أن إعداد المركبات ستكون لقاطع الكرخ بمعدل 3000 مركبة يومياً لحين انتهاء الزيارة. ولقسم الرصافة الاولى 1000 مركبة لليوم الواحد تنطلق باتجاه المحافظات الجنوبية، اما لقسم الرصافة الثانية ستكون 1000 مركبة باتجاه محافظات الفرات الاوسط والنقل الداخلي”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى