اليوم.. المنتخب الوطني في مواجهة نظيره الكوري الجنوبي

تنطلق، اليوم الثلاثاء، مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الكوري الجنوبي، في تمام الساعة السادسة من مساء  على أديم ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة لحساب الجولة السادسة من المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم في قطر 2022 .

وذكرت الوكالة الرسمية تابعها “العراق أولاً”. أن “أسود الرافدين يدخل إلى أجواء المباراة برغبة كبيرة في تحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط. وتعديل ترتيبه في جدول المجموعة المتأخر، حيث يحتل العراق المركز الرابع برصيد أربع نقاط جمعها من خمس مواجهات. ويسعى المنتخب الوطني الى تحقيق أول انتصاراته في المجموعة بعد تعادله في أربع مواجهات وخسر مباراة واحدة، لذلك فإنه سيلعب بخيار الفوز لا غير بغية الحصول على النقاط الثلاث.”

وأضافت الوكالة أيضا أن “الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب الهولندي ديك أدفوكات، ركز  في تدريباته الأخيرة على الجوانب التكتيكية وضرورة اللعب السريع وتنقل الكرة مع أسلوب تنوع اللعب ما بين الضغط والاسناد واستغلال الفراغ.”

كما أشارت إلى أنه “يدخل منتخب كوريا الجنوبية المباراة باحثاً عن النقاط الثلاث والوصول الى النقطة 14. ومواصلة الضغط على منتخب إيران صاحب المركز الأول برصيد 13 نقطة، ويحتل منتخب كوريا الجنوبية المركز الثاني برصيد 11 نقطة جمعها من خمس مواجهات انتصر في ثلاث وتعادل في اثنتين ولم يخسر أي مباراة حتى الآن.”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى