بالصورة: حلا شيحة ترد على والدها.. “مفيش أجمل من السعادة الروحية”

نشرت الفنانة المصرية حلا شيحه صورة لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”. كرد على نفي والدها عودتها للحجاب.

ونشرت حلا صورة جديدة لها بالحجاب الكامل، على مواقع التواصل الاجتماعي تابعه “العراق أولاً”. لترد على والدها..وعلقت على الصورة برسالة قصيرة: “مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله”.

ويأتي منشور حلا بعد ساعات من تصريحات والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحه الذي نفى فيها ارتداءها للحجاب. حيث قال، في مداخلة هاتفية على إحدى محطات الراديو المصرية. “حلا الآن لا ترتدي الحجاب، وعندما قررت خلعه كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص”.

وكان بعض مستخدمي “السوشيال ميديا” اتهموا حلا شيحه مؤخراً بالازدواجية في الفكر، بعد أن قامت الحسابات المزورة التي تحمل اسمها بنشر صور لها من جلسات تصوير سابقة، والتي ربطوا بينها وبين تصريحاتها المثيرة للجدل، التي أعلنت فيها أنها تتبرأ من آخر أفلامها “مش أنا”، ومن بعض المشاهد التي جمعتها ببطله الفنان، تامر حسني.

وأثار إعلان حلا شيحة تبرئها من فيلم “مش أنا” بعد زواجها من الداعية الإسلامي، معز مسعود، هجوماً واسعاً عليها من جانب العديد من الفنانين، بل وإعلان نقابة الممثلين المصريين شطب اسمها من عضويتها.

والجدير بالذكر أن الفنانة تزجت من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل. ولكن الزواج لم يدم طويلاً وتم الطلاق. بعد ذلك. أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات. وقامت مع زوجها حينئذ في الإسكندرية ثم هاجروا إلى كندا وأنجبت منه 4 أبناء (ولدين وابنتين). ذكرت تقارير صحفية في مايو 2014 أنها بدأت العمل كداعية إسلامية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي.

في أغسطس 2018 أعلنت خبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عاماً وأكدت مشاركتها بأعمال قريبة وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل زلزال بمشاركة محمد رمضان وماجد المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى