بالصور: كيم كارداشيان بإطلالة غريبة

ظهرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، بإطلالة غريبة قي ملابس جلد باللون الأسود أثناء وصولها إلى نيويورك أمس، لمشاركتها فى عروض الأزياء السنوية الخيرية “Met Gala” .

وذكرت صحيفة ديلي ميل ” أن كيم كاداشيان ظهرت متخفية تماماً في ملابس جلدية باللون الأسود من الوجه بالكامل إلى القدمين. أثناء وصولها إلى فندقها في مدينة نيويورك الأمريكية أمس. استعداداً لمشاركتها فى عروض الأزياء السنوية الخيرية “Met Gala” .

ووصفت الصحيفة، “إطلالة كيم كارداشيان الغريبة والجريئة، حيث “كان وجهها مغطا تماماً بقناع الوجه الجلدي الذي كان يحتوي. على سحاب في الأمام واثنين عند العينين مع شعر بتسريحة ذيل حصان طويل بارز من الخلف“.

وفي وقت سابق نشر تقرير بموقع ديلى ميل، أن “كيم قانت ببناء حديقة خاصة بمنزلها بتكلفة تصل إلى 60 مليون دولار. وذلك لتأكيد على التزامها بنظام غذائى نباتى تماماً في محاولة للحفاظ على. لياقتها البدنية مثلما تفعل دائماً،”.

على جانب آخر حرصت كيم كارداشيان، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية على الاحتفال بعيد ميلاد جدتها البالغة من العمر 87 عاماً نهاية الشهر الماضى. ونشرت مجموعة صور من ذكرياتها معها فى طفولتها وشبابها، عبر حسابها بموقع “انستجرام”. وعلقت على الصور: “عيد ميلاد سعيد 87 .. أنت المرأة التي علمتني أخلاقيات العمل وعلمتني الكثير عن الحياة والحب والعلاقات”.

زر الذهاب إلى الأعلى