بالفيديو.. سامسونغ تكشف موعد إطلاق هاتفها الجديد القابل للطي!

كشفت شركة “سامسونغ” الكورية الجنوبية، اليوم الأربعاء، عن الموعد الرسمي، لإطلاق هاتفها الجديد القابل للطي “غلاكسي زد فولد 3”.

 

كما نشر موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص، أن الشركة أكدت أنها ستطلق هاتف “غلاكسي زد فولد 3” القابل للطي يوم 11 أغسطس/ آب.

 

وأصدرت الشركة الكورية الجنوبية مقطع فيديو تشويقي يزيد الكثير من الجدل حول الهاتف الجديد، خاصة وأنها أرفقته بشعار “بمجرد تجربة أفضل، لن نعود أفضل”.

 

وكان رئيس “سامسونغ”، تي إم روه، قد كشف في تصريحات له في مدونة له، أنه بخلاف إعلان الشركة في الحدث الهام عن ساعة “غلاكسي”، الجديدة التي تعمل بنظام “وير إو س”، وإطلاقها الجيل الثالث من سلسلة هواتف “غلاكسي زد”، فإنها ستزيح الستار أيضا عن أول قلم “إس بن” مصمم خصيصا للهواتف القابلة للطي.

 

جدير بالذكر، لم تعد الهواتف القابلة للطي شيئاً خرافياً ومن المستقبل، بل أصبحت هواتف حقيقية متاحة في الأسواق من عدة شركات وبتصاميم مختلفة.

 

وللتوضيح، الهاتف الذكي القابل للطي هو شكل من أشكال الهاتف الذكي، والذي يسمح بالوصول إلى شاشة أكبر على شكل جهاز لوحي أو فابلت عند الحاجة من خلال فتح الجهاز.

 

وذلك مع الحفاظ على بصمة ووظائف مماثلة أو أصغر لهاتف ذكي قياسي عند طيه (عادةً على طول خط عمودي) محور). قد تلتف الشاشة حول الجزء الخلفي من الجهاز عند طيها.

ر. س

زر الذهاب إلى الأعلى