بطولة العراق للكيك بوكسينغ تفرز مواهب ستكون مؤهلة لتمثيل المنتخبات الوطنية

أكد مدير المكتب الإعلامي في اتحاد اللكيك بوكسينغ أحمد رحيم، اليوم الاثنين، أن منافسات بطولة أندية العراق التي اختتمت في القاعة الرياضية لنادي الكوفة أفرزت مواهب واعدة ستكون مؤهلة لتمثيل المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة.

وقال لمدير مكتب الإعلامي لاتحاد اللكيك بوكسينغ أحمد رحيم في تصريح للصحيفة الرسمية تابعها “العراق أولً”. إن “البطولة شهدت تفوق فريق الســلام الذي جــاء أولاً بالترتيب العام. لجدول الأوســمة الملونة، في حين نال الكاظمية المرتبة الثانية، بينما حل الصحة ثالث “.

وأضاف رحيم أيضا إن ” بطولــة أنديــة اللكيك بوكسينغ للأنظمــة الثلاثة (لايت كونتاك وبوينت فايتنغ وكيــك لايت). أقيمت لمدة 3 أيام متتالية (من التاســع وحتى الحادي عشــر مــن آذار الحالي)، وشــهدت مشــاركة 15 فريقاً مثلــوا مختلف المحافظــات، وهي (الكاظميــة والحــدود والكوفــة والصحــة والســلام والاتفــاق وسامراء. والحشــد الشعبي والحســنين والعلم وكربلاء والكوت والديوانية والجماهير وصلاح الدين) ، بواقع 175 لاعباً.

وتابع رحيم نعمة أن ” نتائج فعالية (كيك لايت) أسفرت عن فوز نادي الســلام بالمركز الأول برصيد (18 نقطة). وجاء الكاظميــة بالوصافة بـــ (14 نقطة)، وحل الصحــة في المرتبة  الثالثة بالرصيد ذاته ” .

وبين رحيم ان ” نــزالات نظام (لايت كونتاك) أســفرت عن حصول ســامراء على المركز الأول برصيد (20 نقطة). تاركاً الوصافة لنــادي الصحة الذي جمع (18 نقطة)، بينمــا جاء الكوفة ثالثاً بـ (16 نقطة) “.

كما أشار رحيم الى ان ” نادي الحدود نجــح في حصــد لقب مســابقة (البوينــت فايتنغ) بـ (36 نقطــة). وحل فريق الحســنين ثانياً بـــ (18 نقطة)، ونــال الكاظمية المركز الثالث بعــد أن جمع (8 نقاط )”.

 

 

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى