’بعملية استباقية’.. القبض على مسؤول عن حفر الخنادق والسواتر لداعش في الأنبار

أعلنت الاستخبارات العسكرية، اليوم الثلاثاء، القبض على آمر مفرزة داعش الإرهابي بين قضائيي القائم والرمانة. ومسؤول عن حفر الخنادق والسواتر لداعش الإرهابي في القائم بالأنبار.

وذكر بيان للاستخبارات تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. أنه “بعملية استباقية تميزت بدقة المعلومات الاستخبارية لشعبة استخبارات الفرقة السابعة احد مفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع – وبالتعاون مع كتيبة استطلاع الفرقة أسفرت عن ألقاء القبض على ما يسمى بأمر مفرزة لعصابات داعش الإرهابي والمسؤول عن المرابطات في جسر أدغيمه الرابط بين قضائيي القائم والرمانة وهو نفس المكان الذي تم فيه القبض عليه .”

وأضاف البيان إلى أن “واحداً يعد من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة 4 إرهاب .

كما أشار البيان إلى أن “الاستخبارات العسكرية إلقت القبض على المسؤول عن حفر الخنادق والسواتر  لداعش الارهابي في القائم بالأنبار”

ولفت أيضا إلى أن “مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة السابعة – أحد مفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع- وبالتعاون مع قوات برية من لواء المشاة ٢٨. وأثر معلومات استخبارية دقيقة القبض على أحد الإرهابيين في قضاء القائم بالأنبار كان مسؤولاًعن حفر الخنادق والسواتر لداعش الإرهابي في القضاء من خلال شفل  كان يمتلكه .”

كما نوه البيان إلى أن “المسؤول عن التوابين للمنتسبين والمواطنين. يعد من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب .”

زر الذهاب إلى الأعلى