بغداد..  القبض على ثلاثة متهمين أحدهم بالإرهاب وضبط وثائق مزورة

ضبطت الشرطة الاتحادية، اليوم الجمعة، وثائق مزورة في بغداد، كما ألقت القبض على 3 متهمين أحدهم بالإرهاب وآخَرَين بالاعتداء وتعاطي المخدرات.

 

وذكر بيان للشرطة، تلقى “العراق أولاً”، نسخة منه. أنه “ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في تنفيذ مذكرات القبض على المطلوبين للقضاء وتقديمهم للعدالة وفرض سلطة القانون، تمكنت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من استخبارات اللواء ، من إلقاء القبض على احد المطلوبين وفق أحكام المادة 4 (إرهاب) في منطقة (حي الجهاد) غرب بغداد”.

وأضافت “فيما ألقت قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الثالث للواء ومفرزة من استخبارات وامن بغداد، القبض على اثنين من المتهمين بعد تعرضهم بالاعتداء على دار احد المواطنين في منطقة (السيدية)”. لافتةً، “وتمت عملية إلقاء القبض بعد ورود استخبار من احد المواطنين بقيام اثنين من الأشخاص بالتعرض على داره والاعتداء عليه، بعد تطويق المكان المقصود تم إلقاء القبض عليهما وضبط بحوزتهما 16غم مادة الكرستال، بايب ونيدل يستخدم للتعاطي، قداحه، 9 حبوب نوع ( zega )، رمانة يدوية، سكين”.

وتابع البيان، “كذلك نفّذت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري، عملية تفتيش لأحد الدور السكنية في منطقة (الغزالية) لمتهم ملقى القبض عليه في وقت سابق بتهمة التزوير وبعد إجراء عملية التفتيش الدقيق للدار تم العثور بداخله على ختم مزور، 2 اجهزة مناداة نوع موترلا مع ملحقاتها، سجلات دوائر حكومية مزورة، هوية أحوال مزورة، مجموعة فايلات وأضابير وأوراق وكتب مزورة، عقود زواج وطلاق وفورمات كتب رسمية مزورة، أجهزة موبايل”. مشيراً إلى، أنه “تم تسليمهم مع المضبوطات إلى جهة الطلب أصولياً”.

زر الذهاب إلى الأعلى