بوكا جونيورز يتوج بكأس مارادونا بفوزه على برشلونة

توج بوكا جونيورز الأرجنتيني بكأس مارادونا بفوزه على برشلونة الإسباني في المباراة التي جمعتهما على ملعب “مرسول بارك” في العاصمة السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

وذكرت “روسيا اليوم” اطلع عليها “العراق أولاً”. أنه “تحت أنظار عائلة مارادونا وأصدقائه والعديد من نجوم منتخب “التانغو” على المدرجات، افتتح الفريق الكتالوني التسجيل في الدقيقة الـ50 عن طريق فيران جوتغلا بلانك.”

وأضافت “عادل للفريق الأرجنتيني إكسيكويل زيبالوس في الدقيقة الـ77. لينتهي الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1، واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق الأرجنتيني بنتيجة 4-2.”

والجدير بالذكر أن “المباراة التي جمعت فريقي مارادونا تأتي تخليدا لذكرى الأسطورة الأرجنتيني. الذي لعب في صفوف بوكا جونيورز قبل أن ينتقل إلى برشلونة. ويصبح أحد نجومه”.

كما أنه “تم الإعلان عن قائمة برشلونة في كأس مارادونا والتي تواجد فيها وللمرة الأولى. البرازيلي داني ألفيش. العائد مؤخراً للنادي الكتالوني. والذي يستعد لبدء المشاركة الرسمية الأولى له مع البارسا بداية من كانون الثاني المقبل.”

وجاء في القائمة لكأس مارادونا “أيضا تير شتيجن – دست – بيكيه – أراوخو – بوسكيتس – بويج – ديمبلي – ألفيس – ديمير – نيتو – كوتينيو – لينجليت – لوك دي يونج – فرينكي دي يونج – مينجويزا – أومتيتي – جارسيا – بينا – نيكو – جوتجلا – جافي – بالدي – أخوماش – سانز – كوماس – مارمول – ماتيوس – خايمي. ”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

 

زر الذهاب إلى الأعلى