بيدري جونزاليس خارج حسابات برشلونة في الكلاسيكو

 أعلن تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، غياب نجم برشلونة، بيدري جونزاليس عن لقاء الكلاسيكو، الأحد المقبل، على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة العاشرة لليجا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، اطلع عليها “العراق أولاً”. فإن “المدرب الهولندي رونالد كومان، أخرج لاعب الوسط بيدري جونزاليس. من حساباته في مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام ريال مدريد، بسبب الإصابة”.

وأضافت الصحيفة أيضا، أن “بيدري لم يشارك حتى الآن في تدريبات برشلونة. ولم يلامس الكرة قبل 4 أيام فقط من المواجهة المرتقبة، ما يزيد من فرص غيابه عن المباراة.

كما أشارت الصحيفة، إلى أن “موعد عودة بيدري لتدريبات برشلونة لم يتحدد حتى الآن، في الوقت الذي تسير فيه عملية تعافي اللاعب ببطء.”

وأوضحت الصحيفة، أنه “حتى لو تمكن بيدري من التعافي واللحاق بتدريبات الفريق يوم الجمعة. فلن يتسرع كومان في الدفع به أمام ريال مدريد، خوفًا من تجدد الإصابة.”

ونوهت إلى أنه “قد يمتد غياب بيدري حتى مباراة رايو فايكانو، يوم الأربعاء المقبل، على أن يعود بداية من مباراة ديبورتيفو ألافيس يوم 30 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.”

والجدير بالذكر أن “بيدرو غونزاليس لوبيز والمعروف باسم بيدري. هو لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مركز الوسط المهاجم مع نادي برشلونة في الدوري الإسباني والمنتخب الإسباني. يعرف بيدري بإبداعه ورؤيته وتمريراته، ويعتبر واحداً من أكثر لاعبي كرة القدم الشباب الواعدين في عالم كرة القدم.”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى