‘بينهم فتاة‘.. القبض على متهمين وفق مواد قانونية مختلفة في بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأحد، عن إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، في العاصمة بغداد.

 

وذكر بيان للخلية، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أنه “استمراراً لنهج العمليات الاستباقية ووفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة وبالتنسيق مع قسم استخبارات قيادة عمليات بغداد، فرقة المشاة الحادية عشر، تم القبض على متهم مطلوب وفق المادة 4/1 إرهاب شمال العاصمة”.

وتابع البيان، “بالإضافة إلى القبض على 3 متهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهمين اثنين بالسرقة وبالجرم المشهود، حال قيامهم بسرقة دراجة نارية لأحد المواطنين”.

وأضاف، أنه “في حين تمكنت قوة من لواء المشاة الـ27 من ضبط عبوتين ناسفتين محلية الصنع و(4) حاويات بلاستيك مملؤة بمحاليل كيمياوية ومسدس ودائرة كهربائية وأسلاك تفجير. في أحد الدور السكنية وسط بغداد”.

وأشار البيان، إلى أن “قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية، تمكنت من إلقاء القبض على 3 متهمين وفق المادة 4/1 إرهاب و9 متهمين وفق مواد قانونية مختلفة. بينهم فتاة بتعاطي مواد مخدرة، كما تم القبض على 3 متهمين بتعاطي المواد المخدرة. وضبط بحوزتهم 500 غم من مادة الكريستال، من قبل قطعات اللواء الـ15 شرطة اتحادية وبالتنسيق مع مفرزة من الأمن الوطني”.

وأوضح، أن “مفارز مديرية شرطة محافظة بغداد، ألقت القبض على متهم وفق المادة /1 إرهاب و3 متهمين آخرين مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة. في جانبي الكرخ والرصافة”.

ولفت البيان، إلى أن “المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد، تمكنت من إلقاء القبض على متهمين اثنين أحدهم وفق المادة 4/1 إرهاب. والآخر بانتحال صفة ضابط في الجيش، وضبط 57 حبة مخدرة، ومصادرة 2 مسدس، و5 بنادق مختلفة الأنواع، و820 إطلاقة عتاد مختلفة الأحجام. في قواطع المسؤولية في جانبي الكرخ والرصافة”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالعراق أولاً

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالعراق أولاً

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى