تصرف متهور لمذيعة ألمانية أثناء تغطيتها لفيضان يطيح بعملها

 

أفاد مصدر إعلامي، أن مذيعة ألمانية خسرت عملها في أكبر القنوات الخاصة في ألمانيا، بسبب تصرف متهور أثناء تغطيتها لفيضان.

 

حيث انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، للمذيعة وهي تقوم بتصرف متهور، أدى إلى إنهاء الحياة العملية لها في قناة “أر تي إل” الألمانية، أكبر القنوات الخاصة في ألمانيا.

 

وكانت المذيعة سوزانا أوهلين قد تعرضت لفضيحة خلال تغطيتها الدمار الذي خلفته الفيضانات في ألمانيا، حيث تم تصويرها من قبل مجهول وهي تقوم بتلطيخ نفسها بالطين قبل البث المباشر من موقع الحدث، لتبدو كأنها قد تضررت أو ساعدت من تضرروا، بحسب موقع “مينا فن”.

https://youtu.be/YP0RsinnJLc

ووفقا للموقع، بررت سوزانا فعلتها تلك في منشور لها على صفحتها الخاصة على تطبيق “إنستغرام”: “بعد أن كنت قد ساعدت بشكل خاص في المنطقة خلال الأيام السابقة، شعرت بالخجل من الوقوف أمام الكاميرا بملابس نظيفة وأمام عمال الإغاثة الآخرين. ونتيجة لذلك، من دون التفكير مرتين، قمت بتلطيخ ملابسي بالوحل”.

جدير بالذكر، هطلت الأمطار مجدداً في المناطق المنكوبة غربي ألمانيا والتي أغرقتها الفيضانات قبل أكثر من أسبوع، ما زاد المخاوف من احتمال وقوع فيضانات جديدة. يأتي ذلك في الوقت الذي حذرت فيه الشرطة المتطوعين من السفر إلى تلك المنطقة.

ذلك بعد حوالي أسبوع ونصف الأسبوع على الفيضانات التي أغرقت غربي ألمانيا بدأت الأمطار تهطل مرة أخرى في المناطق المنكوبة هناك. وعرضت السلطات على سكان هذه المناطق في ولاية راينلاند بفالتس إخلاء منازلهم، لكن الوضع لم يتفاقم بنفس الصورة التي حدثت الأسبوع الماضي، كما قالت رئيسة فريق الحماية من الكوارث، بيغونا هيرمان.

ر. س

زر الذهاب إلى الأعلى