أخر الأخبار

تقرير يكشف عن عرض ضخم على طاولة برشلونة

كشف تقرير صحفي إنكليزي، اليوم الثلاثاء، عن وجود عرض ضخم على طاولة برشلونة، للتخلي عن أحد لاعبيه.

 

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، في تقرير اطلع عليه “العراق أولاً”، أن “البارسا تلقى عرضاً بقيمة 70 مليون يورو من توتنهام. للتعاقد مع الجناح البرازيلي الدولي، رافينيا”.

وأضافت، أن “هذا العرض سيسمح لبرشلونة باسترداد 58 مليون يورو، دفعها لإدارة ليدز يونايتد لضم اللاعب. بخلاف 9 ملايين يورو كمتغيرات، كما سيتمكن النادي الكتالوني. من حل مشكلة اللعب المالي النظيف”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “ليفربول قد يدخل أيضاً المزاد على رافينيا، وهو ما سيدفع إدارة البلوجرانا. لقبول فكرة رحيله، في ظل كثرة العروض”.

وشارك رافينيا بقميص برشلونة، هذا الموسم، في 20 مباراة بمختلف المسابقات. ونجح في تسجيل 4 أهداف وصنع 7. ويعاني البرازيلي من إصابة عضلية، تحرمه حالياً. من المشاركة مع البارسا.

وفي وقت سابق، فتح نادي برشلونة. الباب أمام الاستغناء عن لاعبه، والذي يحظى باهتمام متزايد من بايرن ميونخ.

وذكرت صحيفة “سبورت”، في تقرير اطلع عليه “العراق أولا”. أن “البارسا، حدد شرطه لانتقال لاعبه كليمنت لينجليت، المعار لأستون فيلا. إلى بايرن ميونخ”، موضحة أن “إدارة برشلونة ترحب بانتقال لينجليت إلى بايرن ميونخ. على سبيل البيع النهائي فقط مقابل 10 ملايين يورو”.

وأشارت، إلى أن “هذه الخطوة ستتطلب قطع إعارة المدافع الفرنسي. وإعادته في يناير/كانون ثان المقبل، من أجل بيعه للفريق البافاري”، مضيفة أن “لينجليت يحظى باهتمام بايرن ميونخ. لسد النقص العددي في خط الدفاع بعد إصابة. ماتياس دي ليخت”.

من جانبها، كشفت صحيفة “بيلد”، أن لينجليت دخل الترشيحات. بفضل توصية من هاري كين نجم بايرن ميونخ، منوهة بأن “هاري كين كان معجباً بقدرات لينجليت. أثناء إعارته الموسم الماضي إلى توتنهام”.

وختمت تقريرها، بأن “النادي اللندني لم ينجح في شراء لينجليت. بسبب تمسك برشلونة بالحصول على 15 مليون يورو، إلا أن النادي الكتالوني يرحب حالياً. ببيعه بمقابل أقل”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى