تنفيذ عمليات تفتيش على السلاح غير المرخص في بغداد

أكدت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، القبض على متهم بالتزوير، فيما أوضحت تنفيذ عمليات تفتيش على السلاح غير المرخص في بغداد.

 

وذكر بيان للوزارة تلقى “العراق أولا” نسخة منه، “ألقت قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الثالث للواء ومفرزة من مكافحة إجرام الكاظمية ، القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 292/298 (تزوير) في منطقة (الكاظمية) ببغداد ، تم تسليمه الى جهة الطلب اصولياً”.

وبحسب البيان، “ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية التي تحفظ أمن وسلامة المواطنين وتأمين حماية المناطق ، نفّذت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الثالث للواء التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية مع مفتشات من العنصر النسوي ، عملية تفتيش على الأسلحة غير المرخصة في منطقة (حي الجهاد) ببغداد”، مبينة أنها “أسفرت عن العثور على 2 بنادق مختلفة الأنواع ، 2 مخزن بندقية كلاشنكوف ، 50 اطلاقة بندقية”.

وفي ذات السياق، “نفّذت قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية مسنودة بالجهد الاستخباري ، عملية أمنية للتفتيش على السلاح غير المرخص في منطقة “التراث” غرب بغداد ، أسفرت عن العثور على 3 بنادق مختلفة الأنواع ، 2 مخزن بندقية كلاشنكوف، تم التعامل مع المضبوطات اصولياً”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى