“جريمة مروعة”.. رجل يمزق طحال زوجته في النجف الأشرف

أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف الأشرف والمنشآت التابعة إلى وكالة شؤون الشرطة، اليوم الأجد، عن اكتشاف جريمة قتل من قبل شعبة الكرار لمكافحة الاجرام وبإشراف قائد شرطة النَّجف اللواء فائق فليح الفرعون.

 

وقالت مديرية شرطة محافظة النجف الأشرف في بيان تلقاه “العراق أولا”. أن “حالة وفاة امرأة تم تسجيلها في مركز شرطة الغري بأنها قضاء وقدر من قبل زوج المتوفية. وبعد اجراء التحقيق أحيلت القضية من قبل القاضي المختص إلى شعبة الكرار  لمكافحة الاجرام”.

وبينت “وبعد التحقيق بالموضوع أمر قاضي التحقيق بإحالة التحقيق من مركز شرطة الغري إلى مكافحة إجرام الكرار. وخلال متابعة القضية والتعمق بالتحقيق تم اكتشاف أن المرأة قد قتلت وايد ذلك وصول تقرير الطب العدلي. إن الموت كان بسبب ضرب في مناطق مختلفة وتم اكتشاف الجريمة بأن الزوج هو من قام بقتلها بسبب شجار عائلي وتركها متوفية وبعد ساعتين قام بنقلها إلى مستشفى الحكيم على أنها أصيبت بعارض مرضى وأنها توفيت وفاة طبيعية”.

وأوضحت “لكن التقرير أثبت كذب ادعائه بأنها تعرضت للضرب. مما سبب تمزق الطحال وكدمات داخلية في الكلى والقفص الصدري إذ اعترف باستخدام الايدي بضربها بقوة (بوكسات). إذ اعترف المجرم بارتكابه جريمة القتل وأحيل للقضاء لينال جزائه العادل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالعراق أولاً

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالعراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى