حالة الطقس للأيام المقبلة في عموم العراق

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس للأيام المقبلة، فيما أشارت إلى تقلبات مناخية تتسبب بأمطار وانخفاض في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. أن “طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون غائم جزئي إلى غائم مع تساقط امطار في الأقسام الغربية منها وتكون رعديا أحيانا. لاتغير في درجات الحرارة في المنطقة الوسطى،اما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائم مع تساقط امطار في اماكن متفرقة تكون رعدياً أحياناً. ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائم جزئي إلى غائم  مع فرصة تساقط  الامطار في اماكن متفرقه منها ودرجات الحرارة تنخفض قليلا “.

وأضاف البيان أيضا أن “الطقس ليوم الاحد في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط امطار في اماكن متعدد  منها تكون رعدية ،بينما سيكون غائماً مع تساقط الأمطار متفرقة في المنطقة الشمالية. في حين سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط أمطار في أماكن متفرقة منها  في المنطقة الجنوبية ،ولا تغير في درجات الحرارة قليلاً في جميع مناطق البلاد”.

كما أشار إلى أن ” الطقس ليوم الاثنين سيكون غائماً جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة  في المنطقة الوسطى  ،بينما سيكون غائماً جزئياً مصحوب بتساقط أمطار متفرقة في المنطقة الشمالية. فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات”.

ولفت إلى أن ” الطقس ليوم الثلاثاء المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الجمعة وحالة الطقس للايام المقبلة:

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى