خبير الكروي يؤكد فرصة المنتخب الوطني في التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العرب

أكَّد المدرِّب والخبير الكروي أكرم أحمد سلمان، اليوم الاثنين، أن فرصة المنتخب الوطني كبيرة في التأهل للمرحلة الثانية من بطولة كأس العرب المقامة حالياً في الدوحة.

وقال سلمان في تصريح للوكالة الرسمية تابعها “العراق أولاً”. إن” فرصة منتخبنا الوطني كبيرة ،كون الفريق القطري ضمن التأهل للدور المقبل في بطولة كأس العرب وسيعطي المدرب القطري فليكس سانشيز فرصةً للاعبيه الاحتياط بالمشاركة في المباراة”.

 

وأضاف أيضا، أن” في حال تعادلنا أمام قطر. ستصبح لدينا ثلاث نقاط وتبقى مباراة عمان والبحرين في حال تعادلهما سنضمن التأهل، إذ سيصبح للفريق العماني نقطتان”.

كما أشار سلمان إلى” ليس أمام منتخبنا سوى طموح تقديم مباراة جيدة خصوصاً وأننا شاهدنا تطور فريقنا من مباراة الى أخرى ويجب على لاعبينا إثبات مستواهم الحقيقي أمام الجمهور العراقي. والجمهور العربي لاسيما انهم يواجهون بطل آسيا وفريق سيشارك في بطولة كأس العالم ” .

ولفت سلمان إلى أن ” المدرِّب بتروفيتش ليس جديداً على الفريق العراقي وتأثيره  في الهولندي أدفوكات كان كبيراً ،لأنه كان يراقب اللاعبين والدوري العراقي. وكذلك استفاد من الأخطاء التي وقع فيها أدفوكات وأهمها عدم الاستقرار في التشكيلة “.

 

ونوه إلى أن ” التعادل أمام عمان أعطى اللاعبين دافعاً كبيراً للتعويض. وحافزاً لتقديم مستوى أفضل من المباراتين السابقتين من خلال تطبيق الخطط الموضوعة. من قبل الجهاز الفني للانتقال إلى المرحلة الثانية”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولا

 

زر الذهاب إلى الأعلى