’خلال الأيام المقبلة’… الأنواء تتوقع انخفاض درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، وتوقعت استمرار انخفاض درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أن “الطقس ليوم غد الأربعاء سيكون صحواً حاراً. ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والجنوبية. حيث ستسجل درجات حرارة في محافظات بغداد وكركوك وصلاح الدين والأنبار وكربلاء المقدسة وواسط. فضلاً عن النجف الأشرف وميسان والمثنى والبصرة. 47 درجة. وستكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س. ومدى الرؤية (8-10) كم.”

وأوضحت الهيئة، أن “الطقس في المنطقة الشمالية فسيكون صحواً. ولاتغير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س. ومدى الرؤية (8-10) كم”.

كما أضاف البيان، أن “الطقس ليوم الخميس سيكون صحواً في المنطقة الوسطى. ولا تغير في درجات الحرارة، فيما ستشهد انخفاضاً طفيفاً في المنطقتين الشمالية والجنوبية. والرياح ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س. ومدى الرؤية (8-10) كم”.

وأشار أيضا إلى، أن “الطقس في يوم الجمعة سيكون صحواً وسيشهد انخفاض طفيف بدرجات الحرارة في المنطقتي الوسطى والشمالية. ولا تغير بدرجات الحرارة في المنطقة الجنوبية، أما الرياح فستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س. ومدى الرؤية (8-10) كم”.

ولفت إلى أن “الطقس ليوم السبت. سيكون صحواً وتستمر درجات الحرارة بالانخفاض الطفيف في المنطقتين الوسطى والشمالية. والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س. ومدى الرؤية (8-10) كم.”

في حين نوه إلى، أن طالطقس سيكون صحواً ولاتغير في درجات الحرارة في المنطقة الجنوبية. والرياح ستكون شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س. ومدى الرؤية (6-8) كم”.

زر الذهاب إلى الأعلى