أخر الأخبار

دعوة لمراقبة مناهج تدريس التربية الاخلاقية في المدارس الاهلية المخالفة لثوابت العراقيين !

دعوة لمراقبة مناهج تدريس التربية الاخلاقية في المدارس الاهلية المخالفة لثوابت العراقيين !

 

كتب عبد الزهراء الناصري: نشرت مواقع اعلامية خبرًا مثيرا للسخرية والاستغراب في آن واحد ، وهو تبني مدارس اهلية تدريس كتاب في التربية الاخلاقية لمؤلف معروف بانتهاكه لقيم الاخلاق ترويجه ودعمه في منشوراته السابقة للشذوذ الجنسي والانحراف الاخلاقي.. فنعلق على هذه المهزلة بامور :

1. اين الحكومة ووزارة التربية من هذه المهازل والتلاعب بقيم واخلاق التلاميذ وتعريضهم لمناهج تربية منحرفة يؤلفها اشخاص منحرفون فكريًا !

2. اين دور البرلمان ولجانه المختصة في مراقبة ومتابعة هذه الاختراقات لمنظومة الاخلاق الدينية والوطنية وثوابت الشعب العراقي ؟!

3. ومما ينقل ان هذا المنهج تم اعداده من منظمة معترف بها من مجلس الوزراء .. فما هو دور الوزارات المعنية اذا كانت مناهج الطلبة تعدها منظمات مجتمع مدني لايُطمأن لمنهجها ولا يوثق بارتباطاتها وعلاقاتها !

4. في احد منشورات مؤلف هذا الكتاب ينشر فيديو لزيارة الامام الحسين ع سنة ٢٠٠٢ ويعلق بان الدولة ( ويقصد نظام البعث ) ما تمنع الزيارة والطبخ وانما تطالب بالترتيب ..!!

5. وفي منشور له آخر يقول ( ستجبر كافة الحكومات في العالم على التطبيع مع المثلية شاءت أم أبت ، في الشعوب الاسلامية سيكون الامر عبر تسهيلات شرعية ، في الشعوب الغربية انتهى الامر )وواضح من خطابه انه يروج للشذوذ الجنسي والمثلية.

زر الذهاب إلى الأعلى