رئيس جهاز مكافحة الإرهاب يستقبل رئيس هيئة أركان الجيش الإسباني (الصور)

أكد رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق الأول الركن عبد الوهاب الساعدي، اليوم الخميس، سعيه المستمر بالتعاقد على أفضل التقنيات الإلكترونية والأسلحة الحديثة.

وذكر بيان للجهاز، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. “الفريق الأول الركن عبد الوهاب الساعدي استقبل رئيس هيئة أركان الجيش الأسباني الأدميرال تيودورو استيبان لوبيز كالديرون برفقة سفير أسبانيا في العراق بيدرو مارتينيث”. مبيناً، أنّ “الجانبين تباحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل مكافحة التنظيمات الإرهابيـة المتطرفة في المنطقة والعالم”.

وأكد، أن “اللقاء بحث أيضا تعزيز المجالات الفنية واستخدام الأساليب. والتقنيات الحديثة بما يحقق مصلحة البلدين”.

كما أعرب رئيس هيئة أركان الجيش الاسباني “عن تقديره للتضحيات التي بذلها أبناء العراق عامة ورجال جهاز مكافحة الإرهاب خاصة في معاركهم ضد الإرهاب”. لافتاً، الى أن “زيارته جاءت من أجل تعزيز التعاون. واستمرار العمل المشترك من أجل الوقوف بوجه الإرهاب وتجفيف منابعه التي تشكل خطراً على العالم أجمع”.

ومن جانبه، ثمَّن رئيس جهاز مكافحة الإرهاب هذه الزيارة التي وصفها “بالهادفة”. موضحاً، أن “سقف طموح  قوات جهاز مكافحة الإرهاب عالٍ جداً من ناحية تطوير الأساليب العملياتية والتدريبية والمعلوماتية”.

وأكد أيضا  “سعيه المستمر بالتعاقد على أفضل التقنيات الإلكترونية والأسلحة الحديثة”.

واستعرض رئيس جهاز مكافحة الإرهاب “أبرز العمليات العسكرية النوعية. المنفذة خلال العامين المنصرمينِ على بقايا الإرهاب في البلاد والتي استهدفت رؤوس كبيرة أفشلت الكثير من المخططات الإرهابية داخل البلاد” .

كما أشار البيان ان “الطرفين تبادل الهداية حيث أهدى الفريق الأول الركن عبد الوهاب الساعدي للأدميرال تيودورو .

راية تنظيم داعـش الإرهابي المهزوم والتي إستحوذت عليها قوات جهاز مكافحة الإرهاب. أثناء معركة الموصل، كتعبير رمزي عن النصر الذي حققته القوات العراقية البطلة”.

امكافحة الإرهاب مكافحة الإرهاب مكافحة الإرهاب مكافحة الإرهاب مكافحة الإرهاب مكافحة الإرهاب مكافحة الإرهاب مكافحة الإرهاب مكافحة الإرهاب مكافحة الإرهاب مكافحة الإرهاب

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أول

زر الذهاب إلى الأعلى