فتاة صينية تلقى مصرعها على ارتفاع 50 متراً بسبب “صورة سيلفي”

حضر الموت الفتاة الصينية، سياو تسوماي، إثر حادث تشغيل الرافعة بالخطأ، وكان هذا الحادث موثقاً أثناء بثها المباشر على تطبيق “التيك توك”.

وكما يشار أن الفتاة الصينية سياو تسوماي، البالغة من العمر 23 عاما، لقيت حتفها بعد أن سقطت من قمرة قيادة الرافعة على الأرض أثناء البث الحي على الإنترنت.

 

كانت الفتاة الصينية تتحدث على شبكات التواصل الاجتماعي عن عملها مشغلة للرافعة في مدينة (تشوتشو). بمقاطعة تشجيانغ الصينية. ولقيت الثلاثاء الماضي مصرعها في مكان العمل على ارتفاع 50 مترا حيث سقطت على الأرض أثناء البث المباشر والهاتف الذكي في يدها.

وقعت الحادثة الساعة 17.40 بالتوقيت المحلي وأكد شهود العيان أن هاتفها كان في يدها واستمر في التشغيل  أثناء السقوط. كما أكدت ذلك مشاهد الفيديو الذي صوّرتها حيث يمكن مشاهدة عناصر رافعة الإنشاء.

ومن غير المعلوم ماذا حدث في قمرة قيادة الرافعة. وقال أفراد عائلة، تسوماي أثناء مناقشة المأساة إن سببها هو صدفة وليست خدعة للإنترنت.
كما يذكر إن “المرأة أم لطفلين”.

الجدير بالذكر أن حوادث السيلفي لم تكن الاولى من نوعها حيث اشتهرت الفتاة صوفيا تشيونغ البالغة من العمر 32 عامًا على إنستغرام بصورها الشخصية الناقصة والرائعة في بعض الأحيان ، والتي غالبًا ما يتم التقاطها على حافة المنحدرات أو في مواضع أخرى غير مستقرة. حتى كتابة هذه السطور ، كان لدى Cheung ما يقرب من 35000 متابع على حسابها.

كانت تشيونغ مع صديقاتها في الحديقة يوم السبت 10 يوليو عندما قررت التقاط صورة بجوار الشلالات. لقد فقدت قدميها ، كما يقول الشهود ، وسقطت على مسافة خمسة أمتار تقريبًا (16 قدمًا) في بركة السقوط أسفلها.

زر الذهاب إلى الأعلى