فين ديزل يعوض رحيل صديقه بول واكر في حفل زفاف ابنته

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة الممثل الأمريكي، فين ديزل، وهو يلعب دور الأب في حفل زفاف ابنة صديق عمره الممثل الراحل ميدو بول واكر. ليتصدر بذلك محرك البحث “غوغل”، بسبب اللفتة الإنسانية.

ونشرت الصورة ابنة بول واكر عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، اطلع عليها “العراق أولاً”. و”حازت على أكثر من مليوني إعجاب حتى لحظة كتابة هذه السطور”.

وتداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي الصورة لفين ديزل ورافقها إلى عريسها الممثل. لويس ثورنتون ألان، في مشهد أثار الكثير من العواطف عبر الشبكة العنكبوتية.

كما أنه “احتفلت ميدو بول واكر ولويس ثورنتون ألان بزفافهما في جمهورية الدومينيكان.”

والجدير بالذكر أن “بول واكر توفي في حادث سيارة في جنوب كاليفورنيا في عام 2013 عن 40 عاماً. إذ كان يجلس في مقعد الراكب داخل سيارة “بورش كاريرا جي تي 2005”. بينما كان السائق شريكا له في فريق سباق، و أيضا اصطدمت السيارة بعمود إنارة، واشتعلت فيها النيران.

يشار إلى أن فين ديزل وبول واكر شكلا واحد من أشهر “الثنائيات” في “أفلام الأكشن”. وذلك بقيامهما ببطولة سلسلة مطاردات السيارات “Fast & Furious”.

وتوفي واكر أثناء تصوير الجزء السابع من السلسلة. ما جعل صناع الفيلم يعوضون غيابه عن بعض المشاهد بالاستعان بشقيقه التوأم و أيضا بعض المؤثرات البصرية.

وحرص فين ديزل وصناع الجزء السابع من فيلم “Fast & Furious”. على توديع بول واكر في نهايته بطرح أغنية “See You Again” (أراك مجددا)، من أداء المغني ويز خليفة.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى