’في أقل من أسبوع’… عملة لعبة الحبار تدخل سوق العملات الرقمية وتحقق قفزة قياسية

سجلت عملة “سكويد” ارتفاعاً سوق العملات الرقمية بعد النجاح الذي حققه مسلسل “لعبة (سكويد) الحبار” الكوري الجنوبي،  لتقفز إلى قيمة غير مسبوقة في أقل من أسبوع.

ونقل موقع “كوين ماركت” المختص في أخبار العملات الرقمية أن ” عملة “سكويد” الجديدة أضيفت إلى سوق العملات الرقمية كرمز لعملة رقمية جديدة، حيث ارتفعت قيمتها بـ 60 ألفا في المئة في أقل من أسبوع.”

وأضاف الموقع، أن “قيمة عملة “سكويد” كانت 0.01 سنت الثلاثاء، قبل أن ترتفع إلى 6.27 دولارات صباح الجمعة. بزيادة قدرها 62600٪.

كما أشار الموقع إلى أن “العملة استوحيت اسمها من المسلسل الذي حقق نجاحاً عالمياً كبيراً منذ بثه على مجموعة نتفليكس.”

ولفت إلى أن “العملة الجديدة تتبع نفس قواعد اللعب في المسلسل. إذ يلعب المتسابقون ست مباريات عبر الإنترنت للفوز بجوائز مالية، لكن على خلاف المسلسل دون عواقب مميتة.”

وأوضح الموقع “لكن مع ارتفاع قيمة “سكويد” يرتفع سعر المشاركة في اللعبة، وكان سعر الدخول للمسابقة 4.56 دولارات عندما أطلقت، ليصل إلى أكثر من 1500 دولار بحلول صباح يوم الجمعة، فيما وصلت تكلفة دخول المباراة النهائية إلى أكثر من 50 ألف دولار.”

والجدير بالذكر أن المسلسل يدور حول مجموعة متسابقين يلعبون لعبة قاتلة مستوحاة من لعب أطفال للفوز بجائزة نقدية كبيرة.

وتصدر المسلسل الكوري الجنوبي نسب المشاهدة لدى”نتفليكس” في العديد من البلدان، وارتفعت مبيعات البدلات الرياضية وأحذية “فانز” التي ارتداها الممثلون، وزاد الاهتمام بتعلم اللغة الكورية.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى