’في سلسلة جبال حمرين’… تدمير عدد من مواقع تنظيم داعش الإرهابي

وجهت وكالة الاستخبارات العسكرية، اليوم الخميس، ضربة جوية أسفرت عن تدمير عدد من مواقع تنظيم داعش الإرهابي في سلسلة جبال حمرين بإشراف الفريق الاول أحمد أبو رغيف.

وذكرت وكالة الاستخبارات في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. أنه”استكمالا للعمليات الاستباقية التي تقوم بها وكالة الاستخبارات. وثأراً لشهداء القوات الأمنية تم صباح هذا اليوم القيام بعملية أمنية من قبل القوة التكتيكية لوكالة الاستخبارات. وبالتنسيق مع القوة الجوية بتوجيه ضربة جوية إلى إهم المضافات الرئيسية التي. تعتبر مركز لانطلاق العمليات الإرهابية التي شهدها قاطع كركوك”.

وأضافت أيضا، أن “هذا الواجب نفذ بناءاً على معلومات استخبارية دقيقة. واختراق التنظيم من قبل وكالتنا وكذلك تم الاشتباك مع باقي عناصر التنظيم في المضافات. وتم قتل واحد منهم والأخر قام بتفجير نفسه بعد محاصرته من قبل القوة في المضافة”.

كما أشارت وكالة الاستخبارات، إلى أنه “أصبح مجموع القتلى (7) ومازالت عمليات البحث. والتفتيش قائمة لحد الآن للبحث عن باقي المضافات والجثث التي لم نتمكن من اخراجها بالوقت الحالي لتدمير المضافات أثناء الاشتباكات. والي نعتقد أن فيها أعداد تقدر بالعشرات. واستناداً إلى المعلومات المتوفرة لدينا وكذلك ماتم ضبطه من أجهزة الاتصال (الموبايل) الذي تم تثبيت فيه مناصب أفراد التنظيم بالإضافة إ لى التقسيم الإداري لمناطق ديالي وكركوك”.

زر الذهاب إلى الأعلى