قريباً… افتتاح ملعب كركوك الأولمبي

حددت شركة أفا سبور التركية المنفذة لمشروع تأهيل ملعب كركوك الأولمبي، اليوم الثلاثاء، العشرين من الشهر المقبل موعداً لافتتاح الملعب.

وقال مدير المشروع وهاب رشيد في تصريح للوكالة الرسمية “تابعه “العراق أولاً”. إنه “الشركة تبذل جهوداً كبيرة لإنهاء الأعمال النهائية للمرحلة الأولى قبل تاريخ افتتاح ملعب كركوك الأولمبي في العشرين من الشهر المقبل”. مشيراً إلى أن “ذلك يعتمد على إطلاق المبالغ المخصصة للمشروع“. 

وأضاف أيضا رشيد أن “الشركة لم تتسلم أي مبلغ حتى الآن على الرغم من التعهد الذي وقعه. وزير الشباب مع الشركة منذ أكثر من عشرين يوماً وهو مخالف أيضاً للتوقيتات التي طالبت بها الشركة لإنهاء أعمال المرحلة الأولى من الإنجاز“.

كما أشار رشيد إلى. “لقد بذلنا جهوداً كبيرة من أجل مواصلة العمل في الليل والنهار”، موضحاً أن “الجانب المالي يوقف تطلعاتنا في إنجاز المشروع لاسيما أن هنالك سلف مالية منذ عام 2014 ولم تطلق حتى الآن”.

والجدير بالذكر في لاسمبتمبر الماضي أنه “تم الانتهاء من أعمال التغليف بالحجر الحلان والمرمر. والبدء بأعمال الإنهاء للأجزاء المتبقية للبوابة الرئيسة. مع استمرار أعمال تركيب الهيكل الحديدي للمسقف لبناية الـVIP. ومعها أعمال الإنهاءات والمعالجة للتغليف الخشبي في المقصورة الرئيسية لكبار الضيوف. وأعمال السقوف المغربية والثانوية البناية الـ(VIP) حيث تمت المباشرة بأعمال الطلس والصبغ للسقوف المغربية للبناية وغرف منازع اللاعبين الجزء (A) وغرف المساج والمدربين والإداريين وبقية الغرف الملحقة بالمنازع”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى