لحل المشاكل الإدارية.. الساعدي يزور مديرية الأحوال المدنية في صلاح الدين

التقى مدير عام إدارة الموارد البشرية سبهان الساعدي، اليوم الاثنين، مدراء الأقسام والشعب الإدارية خلال زيارته مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة في صلاح الدين ومركز شرطة تكريت.

 

وذكرت وزارة الداخلية في بيان، تلقى “العراق أولا” نسخة منه. أنه “زار مدير عام ادارة الموارد البشرية اللواء الحقوقي حسين سبهان الساعدي والوفد المرافق له مديرية الأحوال المدنية والجوازات والاقامة في صلاح الدين ومركز شرطة تكريت”. مشيرة، “حيث التقى بمدراء الاقسام والشعب الادارية وذلك للوقوف على مشاكلهم الإدارية وحلها آنياً وتذليل العقبات أمامهم. مبيناً لهم آخر التطورات في العمل وشرح آلية العمل الاداري وكيفية التعامل مع الإجراءات في مديرية الموارد البشرية”.

وأضاف البيان، “كما استمع سيادته لمقترحات مدراء الأقسام والشعب الإدارية، وارائهم وطلباتهم ضمن الضوابط والسياقات القانونية والادارية. مبديا استعداده لتقديم الدعم والمساعدة في نقل التجربة الالكترونية والادارية في نظام الارشفة والتدقيق والحفظ أيضا”. مؤكدا أن “التعاون بين الموارد البشرية وإدارات مفاصل وتشكيلات الوزارة سيكون له نتائج مثمرة ترقى بها الوزارة في المستقبل القريب”.

وتابع، “وعلى هامش الزيارة استقبل الساعدي مجموعة من منتسبي وزارة الداخلية (ضباط ومراتب وموظفين)، فضلا عن المواطنين. في مقر القيادة ومديرية الجوازات والمركز ممن لديهم إجراءات تخص عمل الموارد البشرية. بغية الوقوف على متطلبات واحتياجات مدراء الأقسام والشعب الإدارية، ضمن السياقات والضوابط القانونية. واستجاب سيادته لها وفق الصلاحيات والضوابط القانونية”.

زر الذهاب إلى الأعلى