أخر الأخبار

ليفربول يتعرض لضربة قوية

أكد بيب لايندرز المدرب المساعد لنادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، أن ترينت ألكسندر أرنولد سيغيب لعدة أسابيع بسبب الإصابة في الركبة.

وذكرت تقارير صحفية، تابعها “العراق أولاً”، أن “بيب لايندرز المدرب المساعد لنادي ليفربول الإنجليزي، أكد أن ترينت ألكسندر أرنولد سيغيب لعدة أسابيع بسبب الإصابة في الركبة”.

وتعرض ألكسندر أرنولد للإصابة خلال المباراة التي فاز فيها ليفربول على أرسنال 2 – صفر في كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الأحد.

وقال لايندرز خلال مؤتمر صحافي على هامش المواجهة أمام فولهام، الأربعاء، في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس رابطة المحترفين: قبل كل شيء. لدينا بعض الأنباء غير الجيدة، ترينت تعرض لإصابة في الركبة خلال المباراة الأخيرة.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) عن لايندرز قوله: يعاني من تمزق بسيط في الأربطة الداخلية للركبة. وسيحتاج لوقت من أجل التعافي، لقد خضع لأشعة وسيغيب لعدة أسابيع، لنرى ما سيحدث بعد ذلك.

وأشار: سيحصل على بعض الراحة ثم نأمل أن يعود إلى مستواه المعهود، لأن هذا الفتى كان حاسما في كل المباريات. يساهم باستمرار من أجلنا من العمق ويمنح الفريق قدرا كبيرا من المرونة. سنفتقده حقا.

زر الذهاب إلى الأعلى