ماسك سحري طبيعي للبشرة الدهنية

 

تعد الماسكات الطبيعية من أفضل العلاجات التي تُساعدك في التخلّص من اللمعان غير المرغوب به، في البشرة الدهنية.

 

خاصة أن البشرة الدهنية تحتاج إلى عناية خاصّة بها مقارنة بغيرها من البشرات؛ نتيجة إفرازات الزيوت الزائدة، التي تؤدي الى لمعانها بشكل مُفرط. عدا عن تُعرضها بشكل أكبر لظهور حب الشباب والبثور وغيرها من المشكلات التي تؤثّر سلباً على جمال المرأة.

 

إليك، سيدتي ماسك الطماطم والسكر السحري للبشرة الدهنية، بعيداً عن العلاجات التجميلية المُكلفة، من خلال تطبيق الماسك السحري للحفاظ على بشرة نضرة خالية من الشوائب:

 

 

يُشكل السكر والطماطم مزيجًا مثاليًا للبشرة الدهنية، وربما يكون أسهل منتج منزلي للعناية بالبشرة مصنوع يدويًا على الإطلاق، ويجعل أيضَا مزيج السكر والطماطم مقشرًا فعالًا للغاية لتقشير الوجه، ويُساعد الطماطم في تلطيف البشرة، ويعمل السكر كعنصر مقشر رئيسي، حيث يزيل خلايا الجلد الميتة ويجدد خلايا جديدة.

 

المُكوِّنات

 

حبة طماطم متوسطة أو كبيرة.

1-3 ملاعق كبيرة سكر.

 

طريقة التطبيق والإستخدام:

 

نظّفي بشرتك مسبقًا وأزيلي كل المكياج.

ارتدي ربطة رأس للحفاظ على الوجه خاليًا من الشعر.

بلّلي بشرة وجهك.

قطّعي الجزء العلوي من الطماطم.

ضعي السكر على الطبق، ومديه قليلاً بظهر الملعقة.

اغمسي قطعة الطماطم في السكر، وابدئي على الجبهة وافركي بلطف بحركة دائرية صغيرة، ومن ثم للأسفل حول منطقة العين الخارجية (مع تجنب الجفون وتحت منطقة العين)، ومن بعدها على الوجه والأنف والفم والذقن والرقبة.

 

استرخي لمدة 10 دقائق واشطفي وجهك بالماء الفاتر.

ربتي على بشرتك لتجفيفها وضعي المرطب.

من خلال استخدام هذا الماسك في العناية الأسبوعية بالبشرة، لن تبدئي فقط في الشعور بالفوائد على بشرتك، ولكن سترين النتائج أيضًا.

 

 

ر. س

زر الذهاب إلى الأعلى