أخر الأخبار

مجلس كركوك يعلن عن إطلاق درجات العقود الوظيفية خلال الأيام المقبلة

أعلن رئيس مجلس محافظة كركوك، محمد الحافظ، اليوم الأحد، أنه خلال الأيام المقبلة القريبة، سيتم إطلاق درجات العقود الوظيفية، التي ستساهم بجزء من حل مشكلة البطالة.

 

وقال رئيس مجلس محافظة كركوك، خلال مؤتمر صحفي مشترك، مع محافظ كركوك، ريبوار طه، وتابعه “العراق أولاً”، إننا “باشرنا في أداء مهام عملنا، بعد انتخابنا لرئاسة مجلس محافظة كركوك”.

وتابع: “نعيش اليوم يوم تاريخي في كركوك بعد الانتخابات المحلية التي شهدتها كركوك، بعد مفاوضات استمرت 8 أشهر، تمخضت خلالها تشكيل الحكومة المحلية، وتم خلال ورقة الاتفاق السياسي ضمان مشاركة جميع الأطراف والمكونات في كركوك، حسب ما نصت عليه الفقرة /13/ من قانون مجالس المحافظات، التي كفلت مشاركة جميع المكونات في الحكومة المحلية بكركوك”.

وأكمل الحافظ: “تركنا المناصب وإدارة الدوائر في كركوك للمكون التركماني، لحين الالتحاق بجلسات المجلس”، مؤكداً أنه “خلال الأيام القريبة القادمة، سنطلق درجات العقود الوظيفية، التي ستساهم بجزء من حل مشكلة البطالة”.

ونوه، إلى أنه “سنعمل مع شركائنا في دعم وتطوير القطاع الصناعي، ودعم ملف الخدمات، من أجل رسم صورة حقيقية تظهر بها كركوك بأبهى صورة”.

وتابع رئيس مجلس محافظة كركوك: “سنحافظ على الأمن بكل ما أوتينا من قوة، وسنعمل يداً واحداً لدعم قواتنا الأمنية، وسنكون داعمين للشباب والمرأة وضمان حقوقهم”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى