محافظ النجف يؤكد استمرار توافد الناخبين نحو مراكز الاقتراع

أكد محافظ النجف لؤي الياسري، اليوم الأحد، استمرار عملية توافد الناخبين نحو مراكز الاقتراع، مشيراً إلى أن نسبة من قاموا بالتصويت جيدة حتى الآن.

وقال محافظ النجف في تصريح للوكالة الرسمية، تابعه ” العراق أولاً”. إن “اجواء الانتخابات ناجحة بامتياز من حيث التنظيم والأمن”، مبيناً أن “هناك تفاوتاً في اقبال الناخبين على مراكز الاقتراع بين المدن. والاقضية والنواحي”، لافتا إلى أن “نسبة المشاركة في الاحياء الشعبية لاسيما الأحياء الشمالية في قضاء النجف وقضاء النجف الجنوبية جيدة”.

كما أضاف محافظ النجف لؤي الياسري  أن “هناك تنظيما عالياً في الانتخابات ومستوى التنظيم جيد من حيث الأمن”. مبيناً أن “هناك بعضا من المشاكل تواجهها المحطات وهي توقف الاجهزة الالكترونية وتم حلها”. لافتاً إلى أن “المفوضية العليا للانتخابات كانت لديها جهود كبيرة جدا في نجاح الانتخابات”.

وبين أيضا، أن “هناك عشرات من المواطنين متجمهرون في بعض مراكز الاقتراع. بسبب عدم وجود البطاقات البايومترية فمنهم من حدث بياناته ولم يتسلم بطاقته ومنهم من لم يقم بتحديث بياناته”.

بينما وجه محافظ النجف لؤي الياسري دعوة “جميع المواطنين في محافظة  النجف الأشرف إلى التوجه. إلى مراكز الاقتراع قبل السادسة عصراً من أجل الإدلاء بأصواتهم”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق  تلغرام:   العراق أولاً

كما يمكنك متابعتنا على فيسبوك، يرجى الضغط على الرابط التالي:  العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى