محمد رمضان يثير الجدل بمعجون أسنانه المصنوع من الذهب عيار 24

 أثار الفنان المصري محمد رمضان مؤخرا، الجدل، بعد نشره مقطع فيديو على حسابه الرسمي على انستغرام، يستعرض فيه تنظيف أسنانه بمعجون من الذهب “عيار 24”.

وسرعان ما انتشر هذا الفيديو علي مواقع التواصل، وقوبل كالعادة بآراءٍ طغى عليها الانتقاد لطريقة رمضان المثيرة للجدل بالتباهي، منهم رجل الأعمال المصري أشرف السعد، فيما حاول البعض البحث عن سر هذا المعجون وخصائصه.

 

وقد قال أسعد، “والله يا استاذ محمد رمضان سنة 1985 كان تحت ايدي انا والريان سبعة مليار دولار يعني ميزانية دول كتيرة وماكنتش اعرف ان فيه فرشة سنان اكتر من اتنين جنية ولما عرفت ان فيه فرشة بالكهربا بخمسين جنية اتصلت بامي وقلت لها انا اشتريت فرشة سنان بالكهرباء وافتكرتني اتهبلت وعموما ربنا يباركلك فى الفرشة الذهب بس خلي بالك تقع فى المحظور زي قارون رغم أنه كان من قوم موسى ولما اغتنى وقع فى المحظور ودي نصيحة لله من راجل مثل ابيك وأنا أظن أن فيك الخير”.
والجدير بالذكر، أنه “رمضان قد أثار الجدل سابقاً بمنشورٍ تباهى فيه بمزايا ركوب الطائرة الخاصة. بعد تجارب سفره في بداياته على متن الدرجة الاقتصادية، ختمه بالقول: “لو سألتوني حبيت إيه أكتر هقولكم الطيارة الخاصة.عشان بعرف أشرب سجاير، والمضيفة مش بتهتم بحد غيري”.
كما لم يفوت الفنان المصري المثير للجدل، فرصة التاريخ المميز 22/02/2022، ليترك ذكرى مميزة لمتابعيه بهذه المناسبة. تباهى فيها بتجاوز عدد مشاهدات قناته الرسمية على يوتيوب 4 مليارات و600 مليون مشاهدة. لتصبح أكثر قنوات الفنانين العرب مشاهدة على موقع استضافة الفيديوهات، حسب قوله.
للاطلاع على آخر الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا
زر الذهاب إلى الأعلى