مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن ‘المؤشر الجيد‘ لتقدم فريقه

بيّن مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، اليوم الخميس، أن الفوز بلقب ليس بالضرورة مؤشراً جيداً على التقدم، وذلك قبل مواجهة ميلان الإيطالي في إياب دور الستة عشر للدوري الأوروبي لكرة القدم.

وقال سولشار، في تصريح اطلع عليه “العراق أولا “، إنه “من خلال مشاهدتي لما يحدث يومياً أشعر بتحسن كبير من كل الجوانب”، مضيفاً أن “اللاعبين ينفذون جيداً ما نريده، نتفوق بفارق 12 نقطة على ما حققناه في الفترة نفسها من الموسم الماضي”.
وتابع، “بالطبع نتطلع للفوز بألقاب لكن في بعض الأحيان قد يخفي الحصول على لقب، ما يحدث من أمور أخرى في النادي”. وأردف سولشاير، قائلاً: “موقعك في الدوري هو الذي يظهر مدى التطور الحقيقي، في بعض مسابقات الكأس قد يلعب الحظ دوراً في مشوارك”.

وأشار، إلى أنه “يجب أن نقدم أفضل مستوياتنا، ميلان فريق قوي بدنياً ويملك طاقة كبيرة، لكنها ستكون من نوعية المباريات التي يجب أن نقبل التحدي فيها، للوقوف على قدراتنا للوصول إلى أبعد مدى”. وكانت قد منحت عودة لاعبين غائبين مثل الحارس ديفيد دي خيا وبول بوجبا وإدينسون كافاني قبل مواجهة ميلان سولشار، دفعة كبيرة، لكن مدرب يونايتد أكد أن عودتهم لا تعني بالضرورة مشاركتهم في التشكيلة الأساسية.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى