’مرتين على التوالي’.. المصري “بيغ رامي” يتوج بلقب مستر أولمبيا (الصور)

توج المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ “بيغ رامي” للعام الثاني على التوالي بلقب مستر أولمبيا (اللقب الأكثر شهرة في كمال الأجسام).

وذكر موقع “رويترز”. اطلع عليه “العراق أولاً”. أن “المصري “بيغ رامي” توج بلقب البطولة لعام 2021، مساء السبت. ضمن الحدث الذي استضافته مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية.”

وأضاف إلى أنه “تفوق على منافسه الأمريكي براندون كاري. وصيف عام 2019 من مستر أولمبيا، ووصيف العام الماضي الذي فاز به بيغ رامي كأول مصري في التاريخ.”

كما أشار إلى أنه “بلغت قيمة الجائزة المالية التي حصل عليها بيغ رامي 400 ألف دولار.”

ويعتبر الوزن المفتوح الأكثر شهرة وجاذبية في مستر أولمبيا، وقد ظهر بيغ رامي البالغ 37 عاما على المسرح ببنية ضخمة تزن أكثر من 300 رطل (136كغ)، وكان يتطلع إلى الظهور بشكل أفضل من الذي منحه الفوز بلقب 2020.

 

والجدير بالذكر أن اللاعب ممدوح السبيعي الملقب “بيغ رامي” هو لاعب كمال أجسام محترف مصري. يلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية (IFBB)، ويقيم في الكويت. ولِد في السادس عشر من سبتمبر 1984 بمركز البرلس محافظة كفر الشيخ. هو بطل كمال أجسام مستر أولمبيا لعام 2020 وعام 2021.
كما تخرج  من معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ وعمل سمّاكاً حيث تعمل أسرته. وكانت الرياضة موضع اهتمامه منذ صغره؛ وكان يسعي لأن يكون صاحب بطولات في هذه الرياضة، وكان يتدرب بصالة رياضية بـبلطيم، وحقق شهرة وحاز العديد من الشهادات علي مستوى مدينته. ولكن لقمة العيش دفعته للسفر إلى الكويت ليعمل مع أفراد عائلته في تجارة الأسماك ومن هنا بدأت عالميته.
زر الذهاب إلى الأعلى