مكافحة الإرهاب: القبض على عناصر لداعش في أماكن متفرقة

أفصح اللواء يحيى رسول، الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة،اليوم الثلاثاء، عن تمكن جهاز مُكافحة الإرهاب من إلقاء القبض على 9 عناصر من داعـش في مُحافظات ’ الأنبار، نينوى، صلاح الدين، بغداد، كركوك’.

وذكر رسول في بيان، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه،أنه “بناءاً على توجيهات القائد العام للقوات المُسلحة، نفذ جهاز مكافحة الإرهاب عمليات أمنية استباقية لملاحقة بقايا عصابات داعش الإرهابية في ( 5 ) مُحافظات عراقية. إذ تمكن جهاز مُكافحة الإرهاب من إلقاء القبض على ( 9 ) عناصر من داعـش. في مُحافظات  الأنبار، نينوى، صلاح الدين، بغداد، كركوك”.

وتابع رسول، إن “الجهاز تمكن من إلقاء القبض على عُنصرين إرهابيين في الأنبار وثلاثة آخرين في كركوك وصلاح الدين. كما ونفذت قوة خاصة من الجهاز عمليتين نوعيتين في مُحافظتي. بغداد و نينوى أسفرتا عن إلقاء القبض على إرهابيين أثنين”.

وأشار إلى،أنه “بالتنسيق مع أسايش أقليم كردستان العراق مُحافظة أربيل تمكن الجهاز من إلقاء القبض على عُنصر إرهابي ينتمي لعصابات داعـش، واحكمت قبضتها على ارهابي خر بعملية منفصلة”. مبيناً أن “الجهاز يمتلك حُب وثقة الشعب العراقي وأن هذه الثقة هي أمانة في أعناق رجالنا الأبطال”.

زر الذهاب إلى الأعلى