منتخب الشباب أمام خيارين في مواجهة نظيره الفلسطيني

أعلن منتخب الشباب، اليوم الأحد، عن احتضن ملعب البصرة الدولي للمباراة أمام نظيره الفلسطيني في ختام منافسات المجموعة الأولى لبطولة  غرب آسيا للشباب بنسختها الثانية في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم.

وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب قحطان المالكي، في تصريح للوكالة الرسمية تابعه “العراق أولاً”.  إن” منتخبنا سيدخل بخياري الفوز أو التعادل لضمان التأهل للمباراة النهائية”.

وأضاف أيضا أن  “الملاك التدريبي وجّه اللاعبين بنسيان المباراة السابقة أمام المنتخب اليمني. وماحصل فيها وأنهم قادرون على تجاوز الكبوة وتحقيق نتيجة ايجابية وادخال السرور والبهجة على قلوب العراقيين” .

وأضاف المالكي أن “المباراة مهمة كونها تؤهلنا الى مواجهة المنتخب اللبناني الذي يعد من المنتخبات الجيدة “. مؤكداً، أن “الجهاز الفني بقيادة المدرب عماد محمد. واللاعبون عازمون على تحقيق نتيجة ايجابية  “.

وأوضح المالكي ان “المباراة ستشهد غياب اسمين مهمين هما اللاعب  محمد جميل بسبب الاصابة. وتأكد غيابه لأكثر من اسبوعين واللاعب علي صادق الذي اصيب في المباراة السابقة ” لافتاً الى أن “المباراة ستشهد عودة اللاعبين علي شاخوان ومحمد عبد الحميد اللذين تعرضا الى اصابة في المباراة الاولى “.

وكان منتخبنا الوطني للشباب قد خاض ثلاث مباريات فاز في اثنتين منها على الكويت والبحرين فيما خسر الثالثة أمام نظيره اليماني ويمتلك ست نقاط في الترتيب الثاني للمجموعة الأولى.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى