من جديد قصي الخولي يصدم الجمهور بشكله.. (فيديو)

صدم الفنان السوري قصي الخولي متابعيه بإطلالته مجدداً بعد أن نشر فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام أثناء التحضير للبدء بتصوير مشاهد مسلسله الجديد الوسم.

وعلق قصى على الفيديو. على تطبيق “إنستغرام” اطلع عليه “العراق أولاً“. قائلاً: ” بلشنا الوسم، الله ولي التوفيق”، بإشارة منه أن مسلسله الجديد سيحمل عنوان “الوسم”.

وظهر قصي الخولي بشعر طويل غير لونه إلى الأحمر. وهي أيضا نفس الإطلالة التي ظهر بها خلال حفل الموريكس دور وعرضته للكثير من الانتقادات.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إطلاله قصي الخولي. وشكله الجديد الذي اعتمده، إذ أثنى عدد كبير على شكله معلقين. بالقول: “حلو التغيير واي لوك تعمله يكون حلو كتير عليك، قمر بكل حالاتك الله يعطيك القوة”.

وفي الوقت نفسه عبر آخرون عن شعورهم بالفضول تجاه الشخصية الجديدة التي يؤديها قصي الخوالي مرجحين أن تكون شخصية رومانسية كونه يظهر بصورة الرجل الجذاب.

كما انتقد عدد من المتابعين شكل قصي الخولي. وأشار البعض منهم إلى تغير شكل شفاه متسائلين إذا كان خضع لعملية حقن الفيلر وطالبوه بالحفاظ على شخصيته التي اشتهر بها.

فيما علق بعض المتابعين: “ليس هيك عم تخرب بشكلك كنت شخصية رجولية حلوة للأسف؟ ليه هيك عم تعمل بحالك؟”. وتمنى البعض الآخر لو يعود به الزمن إلى مسلسل غزلان في غابة الذئاب، معلقين بالقول: “يا الله ادي كنت ممثل شاطر حقيقي. وبعيد عن التصنع وشبه الفن يلي عم تقدموا وتجرب تقنع حالك فيه انو ذو قيمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى