نجدة بغداد تعلن حصيلة ممارساتها الأمنية خلال 24 ساعة

أعلنت مديرية شرطة نجدة بغداد، اليوم الأحد، عن حصيلة ممارساتها الأمنية، في عموم مناطق العاصمة، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وذكرت المديرية، في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أن “مفارز مديرية شرطة نجدة بغداد، ألقت القبض على عدد من المتهمين بقضايا تنوعت بين حيازة الأسلحة غير المرخصة وسرقة الدراجات. فضلاً عن إلقاء القبض على عدد من المخالفين للتعليمات وأوقات حظر التجوال. وعدد من المتسولين”.

وأضافت، أن “مفارزها تمكنت من ضبط 6 عجلات عليها إشارات حجز، و9 عجلات أخرى مخالفة للتعليمات القانونية. ومظللة وبدون لوحات تسجيل”، مشيرة إلى “قيامها بتسليم جميع الحالات إلى مراكز الشرطة ودوائر المرور، حسب الاختصاص”.

وكانت مديرية شرطة نجدة بغداد، قد كشفت في وقت سابق، عن حصيلة ممارساتها الأمنية، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح بيان للمديرية، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أن “مفارز شرطة نجدة بغداد تمكنت من القبض على (٤) متهمين. وضبط بحوزتهم أسلحة غير مرخصة ضمن مناطق العامرية والغزالية من قبل دوريات نجدة الغزالية، وحي الجامعة”.

وأضاف البيان، “كما تم القبض على متهمين وبحوزتهم مواد مخدرة نوع كرستال ضمن مناطق الزعفرانية، وسريع محمد القاسم. من قبل دوريات نجدة الزعفرانية”.

وأشار، إلى أن “مفارز المديرية تمكنت من ضبط سيارات عليها إشارة حجز، اضافة إلى القبض على مخمورين يعترضون سبيل المارة. وعدد من المتسولين، وضبط 57 سيارة مخالفة للتعليمات القانونية ومظللة وبدون لوحات تسجيل”، لافتاً إلى أنه “تم تسليم جميع الحالات إلى مراكز الشرطة ودوائر المرور، حسب الاختصاص”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالعراق أولاً

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالعراق أولاً

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى