هاتف شاومي جديد بمعالج فريد يكتسح الأسواق قريباً!

كشفت تقارير تقنية، اليوم الاثنين، أن شركة “شاومي” (Xiaomi)، عملاق صناعة الهواتف الصينية تعتزم إطلاق هاتف بمعالج فريد، لا مثيل له على الإطلاق في العالم.

 

وبحسب المصادر تعتزم شركة “شاومي”، وللمنافسة داخل الأسواق، إطلاق هاتف جديد بمعالج فريد قد يقدم قدرات وسرعات رائعة لحامليه، خصوصا لهواة الألعاب والتطبيقات التي تتطلب معالج بقدرات عالية جدا.

وأشار التقرير المنشور على موقع “Mydrivers” الصيني، أن الشركة تعتزم تزويد هواتفها الجديدة بمعالج من فئة “Snapdragon 898″، لتكون الوحيدة في العالم التي تطلق هاتفا بهذا المعالج الفريد.

وبينت المصادر أن الهاتف الجديد الذي قد يأتي مدعوما بهذا المعالج هو من فئة “Xiaomi 12″، والذي سيحل محل “Mi 11”.

وبعيداً عن المعالج الفريد، سيدعم الجهاز الجديد بشاشة توفر رؤية فريدة عن طريق الانحناءات الجانبية مع تقليل الحواف إلى الحد الأدنى الممكن في الأسفل والأعلى.

ويأتي الهاتف الجديد مع مصفوفة “AMOLED” مدعمة تقنية “LTPO”، والتي توفر قدرات تبدأ من 1 هرتز وتصل إلى 120 هرتز.

جدير بالذكر، منذ قرابة الشهر، وسعت شركة شاومي مجموعة هواتفها الذكية المتميزة في أوروبا بإطلاق ثلاثة هواتف ذكية جديدة: Xiaomi 11T Pro و Xiaomi 11T و Xiaomi 11 Lite 5G NE.

وخلفت سلسلة Xiaomi 11T الجديدة تشكيلة Mi 10T للعام الماضي، بينما يمثل Xiaomi 11 Lite 5G NE تحديثًا طفيفًا على Mi 11 Lite 5G الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام.

ويعد كل من Xiaomi 11T و 11T Pro الهواتف الرائدة هنا، حيث يتضمنان شاشات بمعدل تحديث 120 هرتز، ومعالجات قوية، وكاميرات قادرة. وهي أيضًا أول هواتف شاومي التي يتم إطلاقها عالميًا دون علامة “Mi” التجا رية.

زر الذهاب إلى الأعلى