هاني شاكر يحيى حفلاً غنائيًا ضمن ’موسم الرياض’

يستعد النجم هاني شاكر، حفلا غنائيا يوم 8 ديسمبر الشهر الجاري، ضمن حفلات موسم الرياض، ويشارك في الحفل المطرب محمد محسن والمطربة مي فاروق، والفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار أمير عبد المجيد.

وأحيا النجم هاني شاكر، الشهر الماضي، حفلاً غنائيًا بأبو ظبى على مسرح اتحاد أرينا، وخلال الحفل يقدم الفنان الكبير مجموعة من أغانيه سواء التي طرحها مؤخرا أو التي قدمها على مدار مشواره الغنائي الكبير.

وكان هاني شاكر، قد أحيا حفلا غنائيا مؤخرا بمهرجان “بابل” الدولي بالعراق، وعبر النجم هاني شاكر، خلال حفله الذى أحياه فى العراق، عن سعادته بعودة مهرجان بابل بعد توقف، إذ قال لـ5 آلاف متفرج حضروا الحفل: “وحشتونى جدا، بعتذر عن التأخير بسبب مشكلة فى الصوت، وجودى معاكوا مفرحنى جدا، سعيد بعودة مهرجان بابل من جديد لشعب عظيم زى الشعب العراقى”.

وقبل الحفل حرصت الشرطة العراقية على تأمين المطرب الكبير هاني شاكر، أمير الغناء العربي ونقيب الموسيقيين المصريين، وسط حراسة مشددة وسيارة مصفحة، خلال ذهابه إلى المسرح لإحياء حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان بابل الدولي.

ونشر الحساب الرسمي لأمير الغناء العربي على إنستجرام فيديو له خلال ذهابه الحفل متنقلا بسيارة مصفحة وسط موكب رسمي من الشرطة العراقية.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى