هيئة الاتصالات تتغنى بنجاح خطتها الخاصة بذكرى وفاة الرسول (ص)

كشفت هيئة الاتصالات، اليوم الأربعاء، عن نجاح خطتها الخاصة بذكرى وفاة النبي (ص) في النجف الاشرف.

 

وصرحت هيئة الإعلام والاتصالات،  وتابعها “العراق أولاً”، “عن نجاح خطتها في مكتب الفرات الأوسط- النجف الأشرف، عبر تقديم أفضل خدمات الاتصالات والانترنت لزائري مدينة النجف الأشرف لإستيعاب الأعداد الكبيرة التي توجهت صوب مرقد الإمام علي (عليه السلام) وذلك بمناسبة ذكرى وفاة النبي الأكرم محمد (ص)”.

 

كما شكلت الهيئة، “غرفة عمليات خاصة بهذه المناسبة بإشراف رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والإتصالات د. علي المؤيد، وقد ضمت الفرق الهندسية والفنية لمكتب الفرات الأوسط في النجف الأشرف برئاسة مدير المكتب سند العابدي”.

فيما أشارت الاتصالات إلى، أن “الفِرق  بإجراء جولات ميدانية في مركز المحافظة والشوارع الرئيسة المؤدية للمرقد الشريف، وكذلك الطرق التي تربط مدينة النجف الأشرف مع مدينتي كربلاء والديوانية وصولا إلى الطرق النيسمية، وبالتعاون مع الحكومة المحلية في المحافظة وبالتنسيق مع العتبة العلوية المقدسة والدوائر الأمنية ذات العلاقة، وذلك لفحص جودة خدمات الاتصالات المقدمة من شركات الهاتف النقال”.

وأضافت الاتصالات، “إلى جانب جهد فرق الهيئة المتخصصة في جانب الاتصالات فقد كان للملاكات الإعلامية دور بارز في هذه الخطة، إذ نسقت الجهد المشترك مع وسائل الإعلام التي غطت المناسبة، اضافة إلى حثها على إبراز الجوانب الانسانية في الزيارة وأهدافها ومضامينها، فضلاً عن التركيز على الجهدين الأمني والخدمي المبذولين خلالها”.

زر الذهاب إلى الأعلى