وائل كفوري وأنغام يستعدان لطرح ’ديو غنائي’ جديد

طرح الفنان اللبناني وائل كفوري، والنجمة المصرية أنغام بوستر لـ”الديو الغنائي” الجديد، الذي يجمعهما لأول مرة، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

 

ونشر كفوري وأنغام، عبر صفحتيهما على موقع “إنستغرام” البوستر التشويقي للأغنية، وظهر وائل خلاله بقميص باللون الأبيض وبنطال .جينز أزرق، وواقفاً بجوار أنغام. التي ظهرت بإطلالة شبابية ببنطال جينز وتيشيرت باللون اللبني دون أكمام.

 

وكشفا عن اسم الأغنية، التي تجمعهما لأول مرة، حيث كتبا على الصورة التي نشراها، “انتظروا أغنية برضه بتوحشني أنغام ووائل. كفوري. كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي إنتاج شركة روزام قريباً جداً”.

كما يذكر أن” عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تفاعل مع الصورة التي نشرها النجمان، و عبروا عن شوقهم إلى سماع “الديو الغنائي”، وعن ثقتهم بأنغام وكفوري، وبأنهما سيطرحان أغنية قوية تليق بمكانتهما، بينما طالبهم آخرون بسرعة طرحها نظراً لعدم تمكنهم من الانتظار”.

والجدير بالذكر أيضاً  أنه” منذ 3 أشهر، قد أعلنت أنغام عن تعاونها مع النجم وائل كفوري، والمستشار تركي آل الشيخ. رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، في أغنية جديدة، حيث نشرت صورة تجمعها معهما، وعلقت عليها قائلة: “جلسة عمل وفن مع .الصديق والأخ العزيز بوناصر معالي المستشار تركي آل الشيخ، والنجم والصديق وائل كفوري”.

زر الذهاب إلى الأعلى