وزير العمل يصدر توجيها بشأن المشاريع المتلكئة في المحافظات

وجه وزير العمل والشؤون الاجتماعي احمد الأسدي، اليوم الأحد، بمضاعفة الجهود وإعداد تقارير دورية عن إنجازات الدوائر والهيئات.

وذكر الوزارة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن :”الأسدي وجه خلال ترؤسه اجتماعا لهيئة الرأي بحضور الوكلاء والمديرين العامين، بمضاعفة الجهود لتحسين نوعية الخدمات المقدمة للفئات التي تعنى بها الوزارة وتثبيت إنجازات الدوائر والهيئات في تقارير كل 15 يوما”، مشيرا إلى أن “الوزارة اليوم حققت طفرة كبيرة في جميع الجوانب والخدمات التي تقدمها وهذا ما تم تأكيده من الرأي العام”.

وأكد الأسدي، على “ضرورة العمل على محاربة الفساد والقضاء عليه والحد منه”، لافتا إلى أن “بعض الظواهر ما زالت واضحة ويجب ان يتحمل الجميع المسؤولية في وضع خطوات رادعة ضد هذه الافة الكبيرة وخلال الأسابيع القادمة يتم تقديم التقارير بخصوص هذا الموضوع”.

وتابع البيان، أنه “جرى خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الإعمار منها المشاريع المتوقفة والمتلكئة، ووجه الأسدي بضرورة حسم هذا الموضوع بشكل نهائي او متابعة المشاريع المتلكئة مع المحافظات”.

واردف “كما ناقش الاجتماع أيضا مذكرات التفاهم التي وقعتها الوزارة منها مذكرة تفاهم في مجال الصحة والسلامة المهنية مع وزارة العمل في الهند ومذكرات تفاهم للتعاون المشترك في المجالات الاجتماعية وتبادل الخبرات مع وزارات العمل والتنمية في الإمارات ودول الخليج”.

زر الذهاب إلى الأعلى