أخر الأخبار

يورو يكشف عن سبب مفاجئ وراء انتقاله إلى مانشستر يونايتد

كشف مدافع مانشستر يونايتد الحالي وليل السابق، ليني يورو، اليوم الثلاثاء، سبباً مفاجئاً وراء اتخاذ قراره بالانتقال إلى النادي الإنكليزي، هذا الصيف، مقابل 52 مليون جنيه إسترليني، تشمل الحوافز الإضافية.

 

وقال يورو، في تصريح تابعه “العراق أولاً”، “عندما رأيت اليونايتد يتوج بكأس الاتحاد. أردت حقاً الانتقال للفريق، من أجل الاحتفال. مع الجماهير“.

ووقع صاحب الـ18 عاماً عقداً مع مانشستر يونايتد، يمتد حتى صيف 2029. مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

وجاء انتقال يورو إلى اليونايتد، وسط تقارير، أفادت بأن الفرنسي كان يفضل اللعب لريال مدريد. لكن عدم إظهار الأخير جديته في إبرام الصفقة. دفع اللاعب الشاب للموافقة على العرض الإنكليزي.

وفي وقت سابق، كشفت صحف بريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد، قرر عرض ماركوس راشفورد. مهاجم الفريق، للبيع، خلال الميركاتو الصيفي. المقبل.

وأفاد تقرير لصحيفة “ذا صن” البريطانية، واطلع عليه “العراق أولاً”، بأن “مانشستر يونايتد، يستمع إلى العروض المقدمة لشراء راشفورد، هذا الصيف. بعد انهيار علاقته مع المدرب الهولندي إريك تين هاج”.

وأشار، إلى أن “مستقبل راشفورد كان مرتبطاً بمصير تين هاج. وبعد أن أكد النادي بقاء المدرب الهولندي، من المنتظر أن يرحل المهاجم الإنجليزي. هذا الصيف”.

وأوضح التقرير، أن “المان يونايتد كان يضع 80 مليون إسترليني سعراً لبيع راشفورد. لكنهم قد يضطرون لقبول ما يقرب من 60 مليون جنيه إسترليني فقط. بعد تراجع مستواه في الموسم الماضي”.

ونوه، إلى أن “راشفورد أعتقد أنه سيحصل على بداية جديدة مع مانشستر يونايتد. عندما انتشرت أنباء بقرب رحيل تين هاج عن النادي. لكن تأكد الآن استمراره في (أولد ترافورد)”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى