عمليات بغداد: القبض على متهمين بالإرهاب والتزوير والابتزاز الإلكتروني

أعلنت مديرية عمليات بغداد، اليوم الجمعة، عن إلقاء القبض على ثلاثة متهمين بالإرهاب، والقبض على آخرين بتهمة التزوير، والابتزاز الإلكتروني.

وقالت عمليات بغداد في بيان تلقاه “العراق أولا”، إنه “تستمر الفعاليات الأمنية لفرق وتشكيلات عمليات بغداد لمحاربة الإرهاب، والجريمة المنظمة، وملاحقة الخارجين على القانون، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قواطع المسؤولية، وأسفرت تلك الفعاليات عن النتائج التالية: إذ تمكنت قوة من فرقة المشاة السابعة عشرة وبتنسيق استخباري مع قسم استخبارات قيادة عمليّات بَغداد، من إلقاء القبض على متهم (وفق المادة 4/1 إرهاب) في منطقة المحمودية جنوب بَغداد”.

وتابعت “وفي السياق ذاته تمكنت قطعات الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبالتنسيق مع قوة من جهاز الامن الوطني ومفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية من إلقاء القبض على متهم (وفق المادة 4/1 إرهاب) في منطقة الجادرية. إضافة إلى القاء القبض على متهم آخر بالإرهاب من قبل شرطة بَغداد (سيطرة الانتصار) مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية”.

وأضافت “في حين تمكنت قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من القبض على متهم بجرائم الابتزاز الإلكتروني في منطقة المشتل. والقبض على متهم آخر بجرم التزوير في منطقة بغداد الجديدة. فضلاً عن ضبط أسلحة وأعتدة مختلفة”.

وأشارت إلى أنه “فيما تمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليّات بَغداد من اعتقال متهم بانتحال صفة صحافي، وثلاثة متهمين بالتزوير وترويج المخدرات، وضبط أسلحة غير مرخصة. إضافة إلى ضبط عدد من العجلات الَّتِي لَا تحْمل أوْراقاً ثبوتية فِي جانبَيْ الكرخ والرصافة من قبل مديرية المرور العامة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالعراق أولاً

كما يمكنكم متابعتنا على فيسبوك بالضغط على الرابط التاليالعراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى