إنجي كيوان ترد على الشائعات المرتبطة ’بعلاقتها’ مع عمرو دياب

علّقت الإعلامية وعارضة الأزياء المصرية، إنجي كيوان، على الشائعات المرتبطة مع الفنان المصري، عمرو دياب، بعد ظهورهما معاً في أكثر من صورة، وتصويرهما لفيديو إعلان خاص بـ”الهضبة”. 

 

كيوان وفي لقاء مع ET بالعربي، تحدثت بعد الشائعات التي تحدثت عن ارتباطها بعمرو دياب، لكنها نفت صحة ذلك بحديثها عن أنها كانت تتوقع ردود الفعل بعد انتشار صورها مع الفنان المصري.

كانت هذه الشائعات قد انتشرت بكثرة، لأنها جاءت بعد انفصال المطرب الشهير عن زوجته دينا الشربيني في الشهور القليلة الماضية.

وفي إجابتها عن سؤال حول موقف زوجها من الصور والضجة التي أثيرت حولها، قالت: “هو عارفني وعارف أنا إيه وعلاقتنا إيه، إحنا قبل ما نعمل البروباجندا دي كان عارف إن ده ممكن يحصل، وإنه ممكن يبقى فيه انتقادات وإشاعات، وإحنا كعيلة كنا مستعدين إننا نخوض المعركة دي”.

 

أشارت كيوان أيضاً إلى أنه لم يكن أحد يعرف بخصوص مشاركتها بالإعلان، وقالت إن الناس شعرت بالصدمة عندما رأت الصور، لكنها أكدت أن ذلك كان ضمن خطة ليأخذ الإعلان صداه.

 

كذلك لفتت الإعلامية إلى أنها تعرضت لمضايقات بسبب صورها مع دياب، وأشارت إلى أنها ظهرت في العديد من الصور هي وزوجها ودياب، لكن تمت إزالة صورة زوجها، ونُشرت صورها مع الفنان لوحدهما على شبكات التواصل.

 

ووفق وسائل الإعلام، فإن دياب صوّر إعلان عطره الجديد الذي يحمل اسمه، في حفل كبير بشاطئ ناموس في إمارة دبي يوم 22 فبراير/شباط الماضي، وتعاون لإخراجه مع المخرج طارق العريان.

المصدر: عربي بوست

 

زر الذهاب إلى الأعلى