مصر.. تعرف على الفتاة التي أثارت ضجة في موكب المومياوات الملكية

أخذت الأضواء أمس السبت على شابة حسناء قادت موكب المومياوات. الملكية في رحلته عبر القاهرة من المتحف المصري في ميدان التحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية في الفسطاط.

ورغم العديد من الوجوه النسائية خلال الموكب، إلا أن هذه الفتاة التي ظهرت وهي ترتدي ملابس فرعونية كانت الأكثر إثارة لانتباه الجمهور، حيث تساءل العديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن هويتها، ليتبين لاحقا أنها عارضة أزياء وممثلة مصرية بريطانية، تدعى، ميرال ماهيليان.

وعلقت ميرال قائلة: “فخورة جدا وأشعر بالشرف بأن أكون جزءا من مثل هذا اليوم التاريخي. لا يمكن للكلمات أن تصف الشعور بالسير مع الفراعنة العظماء في العرض الذهب”.

اشتهرت بتجسيدها شخصية إنجي الموجي في مسلسل “للحب فرصة أخيرة”. عام 2018 من بطولة، داليا البحيري، وفراس سعيد، وأمل رزق، وأميرة العايدي، وهبة الأباصيري، والمسلسل من إخراج، منال الصيفي.

وفي نفس العام شاركت في بطولة فيلم “القرد بيتكلم”. من ﺗﺄﻟﻴﻒ وﺇﺧﺮاﺝ، بيتر ميمي، وبطولة، أحمد الفيشاوي، وعمرو واكد، وريهام حجاج، وسيد رجب، ورانيا شاهين.

والجدير بالذكر : اشتهرت الشابة بظهورها في العديد من الإعلانات التجارية. داخل مصر وخارجها، قدمت أول أعمالها على الصعيد الفني عام 2017، مع الفنان أمير كرارة، من خلال مسلسل “كلبش”.

المصدر: RT

زر الذهاب إلى الأعلى