قائد عمليات البصرة تشكيل قوة نهرية لمطاردة المطلوبين قضائياً

وجه قائد عمليات البصرة علي عبد الحسين الماجدي، اليوم الاثنين بتشكيل قوة نهرية خاصة بمطاردة المطلوبين للقضاء على مياه شط العرب.

قائد عمليات البصرة
قائد عمليات البصرة

وذكرت قيادة عمليات البصرة في بيان، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. أن ” اللواء الركن علي عبد الحسين الماجدي. وجه بتشكيل قوة نهرية خاصة من لواء المغاوير قيادة عمليات البصرة. وذلك لمطاردة المطلوبين للقضاء على مياه شط العرب شمال المدينة”.

لضبط الحدود والعمل عمليات استباقية.. لمنع ’تدفق المواد المخدرة’ إلى الأراضي العراقية

وأوضح الماجدي، أن “من أهم واجبات هذة القوة القيام بعمليات نوعية لمناطق الأهوار البعيدة والنائية. والتي يتعذر على قطعات المشاة الوصول إليها تلك المناطق التي قد تكون ملاذ أمن للمجرمين”.

وأكد، “تجهيز هذة القوة بأحدث الزوارق البحرية السريعة والمعدات الأخرى في شط العرب. وستكون جاهزة لتنفيذ الواجبات الموكلة إليها خلال الفترة القليلة القادمة”.

بيّن قائد عمليات البصرة اللواء الركن علي عبد الحسين الماجدي، اليوم الاثنين، أن الأجهزة الأمنية تعمل على الحد من النزاعات العشائرية، في المحافظة.

وقال الماجدي، في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، إن “الأجهزة الأمنية في محافظة البصرة، تعمل على الحد من النزاعات العشائرية، وعدم جعلها الشغل الشاغل للقوات الأمنية”.

إقرأ المزيد:
عمليات البصرة تنفذ عملية لمنع تدفق المواد المخدرة ولضبط الحدود

عمليات البصرة تنفذ عملية لمنع تدفق المواد المخدرة ولضبط الحدود

زر الذهاب إلى الأعلى