برشلونة يسعى لتجديد عقده مع ميسي

أفادت تقارير صحفية، اليوم الأحد، بأن نادي برشلونة الإسباني، يسعى إلى تجديد عقد نجمه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في الوقت الذي يقود فيه رئيس النادي خوان لابورتا، مفاوضات التجديد.

 

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، تابعها “العراق أولا”، أن “رئيس نادي برشلونة لابورتا يحاول إنهاء المفاوضات مع الأرجنتيني، قبل انتهاء عقده في يونيو/حزيران، ليصبح بعدها لاعباً حراً”.

وتابعت، أن “رئيس النادي يرغب باستمرار وجود نجمه داخل النادي”، معلقاً على المفاوضات تجديد عقد ليو “تسير بشكل جيد، إلا أنه لا يوجد أي اتفاق”.

ولفتت الصحيفة، إلى أن “المفاوضات تجري بالتنسيق بين لابورتا وميسي ورافاييل يوستي نائب الرئيس وخورخي ميسي، والد مهاجم برشلونة ووكيل أعماله”.

وأوضحت، أن “قيمة العقد ستصل لـ240 مليون يورو، موزعة على 4 مواسم. ويعتبر المبلغ أقل ما يحصل عليه اللاعب، ولا يزال الحديث جارياً حول قيمة الراتب والمتغيرات أو الحوافز التي سيحصل عليها الأرجنتيني. عندما يستلم منصبه الإداري في الفريق”.

وفي سياق متصل، أوضحت قناة “TV3” الكتالونية، أن “برشلونة يرغب بمنح الأرجنتيني عقداً لـ10 سنوات، يبدأ من العام المقبل. على أن يرتدي ميسي قميص الفريق لموسمين ويبدأ بعدها مسيرته في نادي إنتر ميامي الأمريكي. لعامين آخرين، ثم يعود بعدها إلى برشلونة كعضو في النادي وسفير للفريق، ليبدأ مع برشلونة مشروعا ترويجياً جديداً”.

وكانت تقارير صحفية، قد كشفت في وقت سابق، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيمدد على الأرجح عقده الحالي الذي ينتهي في يونيو/حزيران المقبل، بمجرد انتهاء منافسات الدوري الإسباني في الـ23 من مايو/أيار المقبل.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، تابعتها “النعيم نيوز”، أن “ميسي مستعد للبقاء”، مضيفة “لكنه يريد أن يعرف بالتفصيل العرض المادي للنادي، وكذلك المشروع الرياضي الذي تم إعداده من قبل الإدارة المنتخبة الجديدة برئاسة خوان لابورتا”.

الجدير بالذكر أن برشلونة لم يتقدم بأي عرض رسمي حتى الآن لتمديد عقد قائده البالغ عمره 33 عاماً، لأن رئيس النادي، لابورتا، يفضل انتظار التقارير المالية لمعرفة المزيد من التفاصيل حول حسابات النادي، والقدرة الاقتصادية للفريق في الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى