’تويتر’ يضيف أيقونة اشتراك في خدمة النشرات الإخبارية

أعلنت منصة “تويتر” أنها ستضيف أيقونة اشتراك في خدمة النشرات الإخبارية Revue في الصفحات الشخصية للمستخدمين، لتتيح بذلك لهم الاشتراك في نشرة المستخدم المفضل لهم بشكل سهل.

وفقا لموقع “عالم التقنية”، تتيح هذه الإضافة ربط خدمة Revue التي تقدم النشرات الإخبارية بطريقة مبتكرة مع حسابات الأشخاص الذين يوفرون نشراتهم الإخبارية عبر الخدمة ليتمكن المهتمين من الاشتراك بها دون عناء أو حتى الخروج من التطبيق.
وكانت “تويتر” قد استحوذت بداية العام على خدمة Revue ، وبعدها قامت بإضافة خيار ضمن الإعدادات لهذه الخدمة لتمكين المستخدمين من الوصول لها”.
ويذكر أنه “توفر هذه الخطوة للمستخدمين الذين يملكون نشرات إخبارية عبر الخدمة من إظهارها للآخرين وتشجيعهم على الاشتراك بها، كما توفر للطرف الآخر من المستخدمين فرصة معرفة الأشخاص الذين يقدمون هذا النوع من المحتوى والوصول إليه عبر تويتر دون الكثير من البحث”.
ووفقًا لما تحدث به الناطق باسم “تويتر” لموقع Mashable، فإن “أيقونة الاشتراك الجديدة ستصل للمستخدمين على الويب ونظام تشغيل أندرويد في البداية، ومن ثم ستصل لاحقًا لمستخدمي iOS، وربما يكون السبب الرئيس خلف ذلك للعدد الكبير لمستخدمي تويتر على هواتف أندرويد مقارنة مع عدد مستخدمي هواتف آيفون”.
زر الذهاب إلى الأعلى